تقدّم "تاتيوسيان" Tateossian مجموعة فاخرة بنسخة محدودة من أزرار الأكمام المصنوعة من أحجار نادرة جداً وفضّة خالصة لعام 2012.

يتوفّر كلّ زوج بـ 25 نسخة، ممّا يمنح كلّ زوج نُدرة فريدة وسحراً خاصّاً. واستُعملت أحجار رائعة وغريبة يصعب جدّاً العثور عليها، مثل الحجر النيزكيّ والمرجان المخّي وعظم الديناصور.

ولكلّ قطعة من المجموعة رواية خاصّة. يرقى أصل الأحجار المصنوعة من عظم الديناصور إلى موآب، يوتا، وهي من أكثر الأحجار المفعمة بالألوان على الإطلاق. وتعود الأحجار النيزكيّة إلى حقبات ما قبل التاريخ وتأتي من جبعون، ناميبيا. وتجدر الإشارة إلى أنّ هذين النوعين من الأحجار غير مصقولين إطلاقاً ولا يزالان في حالتهما الطبيعيّة. كما ثُبّتت كافة الأحجار في قاعدات من الفضّة الخالصة وحُفرت عليها أرقام لتحديد القطعة.

تجدر الإشارة مجوهرات “تاتيوسيان” Tateossian هي مجموعة منتجات فاخرة ومصنوعة يدوياً, بتصاميم معاصرة ومتماشية مع أحدث خطوط الموضة بحيث تجذب قاعدة معجبين هائلة، بمَن فيهم بعض من أكثر الشخصيات الرفيعة المستوى عالمياً، من أمثال دايفيد فورنيش وإيفا هيرزيجوفيا ونعومي كامبل وترايسي إيمين ونيف كامبل وناتاشا بيدنغفيلد ودايفيد غاندي وجايمي كولوم وجنسان باتن وستيفن موير ومارييلا فروستراب وسينيتا وصوفي دال.

المزيد:

7150 درهم ثمن حقيبة لويس فويتون الجديدة

إليك أسعار أغلى 10 قطع أزياء في العالم

طوني يعقوب يؤكد: ما نشره موقع أنا زهرة عن فستان أحلام صحيح وغير ذلك افتراء!