أطلقت مؤسسة صندوق الزواج حملة "لسعادتكم ..نعمل" للتوعية الاجتماعية للنصف الثاني من العام 2012، حسبما أعلنت حبيبة الحوسني مدير عام الصندوق بالإنابة خلال مؤتمر صحافي أمس في نادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي .

وأشارت الى أن الحملة تسويقية اجتماعية تركز على المبادرات والأنشطة والفعاليات الاجتماعية والخدمية المقدمة من المؤسسة للمجتمع وذلك من أجل تسليط الضوء على أهمية الجانب التوعوي والإرشادي ودور المؤسسة الحيوي في هذا المجال .

وتركز أهداف الحملة على ابراز الخدمات والأنشطة والمبادرات التي تعكس الخطة الإستراتيجية والتشغيلية للمؤسسة وإيصالها بالشكل المطلوب للمجتمع ..كما تركز على الجانب التوعوي ودور الصندوق البارز في هذا المجال والعمل على تحويل مفهوم الشراكة المجتمعية الى واقع يدعم أهداف الصندوق ورسالته ومبادراتها وبما يحقق الصالح العام للمجتمع و ابراز الأنشطة والمبادرات الجديدة التي تعكس مفهوم الشراكة التي يتبناها الصندوق.

وتستهدف الحملة الشباب المواطنين المقبلين على الزواج أوالمتزوجين حديثا والأهالي وقادة الرأي ووسائل الاعلام والقطاع الخالص المؤهل لدعم رؤية ورسالة الصندوق ومن ثم عامة المجتمع .

ومن هذه النتائج تحقيق المزيد من التفاعل بين الشباب وصندوق الزواج سواء عبر موقعه الإلكتروني أو عبر التواصل المباشر في ندواته والفعاليات التي تعنى بقضاياهم باعتبار الشباب طرف شريك وليس مجرد مستفيد من منحة الصندوق وإقناع المزيد من الهيئات الاتحادية والمحلية للدخول في الشراكة المجتمعية مع الصندوق لتبادل الخبرات والمعلومات وإجراء البحوث ما من شأنه تكامل الأدوار بين الجهات بما يسمح تحقيق الاستقرار الأسري في المجتمع وتهيئة القطاع الخاص للدخول في شراكة اجتماعية تعزز من رسالة الصندوق بما يدعم من موارده المالية.