بعدما انتهت من ألبومها الجديد "شخصية عنيدة" الذي ستصدره في عيد الفطر المقبل، قررت أصالة أخذ قسط من الراحة والتمتّع بإجازة مع زوجها وأبنائها شام وخالد والتوأم علي وآدم تبعدها عن البلبلة التي تعيشها بعض العواصم العربية. هكذا، اختارت المطربة السورية الولايات المتحدة الأميركية وجهةً لرحلتها، على أن تستغل تواجدها هناك لتقدّم بعض الحفلات الفنية التي تنظمها الجالية العربية دعماً للثورة السورية.

ومن المفترض أن تعود صاحبة "نص حالة" إلى القاهرة مع بداية شهر رمضان. إذ أنّها تحرص على قضاء الشهر الفضيل بين أصدقائها وعائلتها في مصر.

وكانت أصالة قد قدّمت مؤخراً عدداً كبيراً من الحفلات في بعض العواصم الأوروبية والأميركية ضمن جولة قامت بها وعاد ريعها إلى الأسر السورية النازحة والمهجّرة، فضلاً عن مشاركتها في إحدى أمسيات مهرجان "وطن يتفتح الحرية" الذي أُقيم في الدوحة. كما أحيت إحدى ليالي مهرجان "موازين" في المغرب. وإضافةً إلى إحيائها هذه الأمسيات، انتهت أيضاً من تصوير تجربتها الجديدة في الدراما في مسلسل "ألف ليلة وليلة" الذي يخرجه زوجها طارق العريان. كما انتهت من وضع اللمسات الأخيرة على الألبوم الجديد.

من ناحية ثانية، وللمرة الرابعة على التوالي، تأجلّ حفلها المقرر في دار الأوبرا المصرية إلى عيد الفطر أيضاً. علماً أنّه من تنظيم مجموعة "إغاثة" التي تقدّم المساعدات للأسر السورية المهجّرة.

 

المزيد

أصالة تصف الدخلاء على الفنّ بـ"الحشرات"!

شاهدي أصالة في مسلسل "مغنون"