بعدما انتهت من تصوير أدوارها في الأعمال التي ستطل من خلالها هذا الموسم، قررت سلمى المصري أخذ قسط من الراحة والتمتّع بإجازة في مسقط قبل بداية السباق الرمضاني.

وقد اختارت الفنانة السورية العاصمة العُمانية لقضاء إجازتها بسبب إقامة ابنها هناك منذ مدّة. كما استغلت تواجدها في الخليج العربي وزارت بعض أصدقائها وأقاربها في دبي.

وعبر صفحتها على فايسبوك، أعربت عن اشتياقها إلى وطنها، وكتبت: "سوريا حبيبتي، لو لفيت الكون ما بلاقي أحلى من سماكِ وأرضك وهواك وماءك، بحبك بكل فيك بحلوك ومرك، يا رب احم سوريتي، وانزل على شعبها السكينة والأمن والأمان، وأبعد عنها الأذى، وأحفظها بحفظكَ، وأنت خير الحافظين".

وكانت سلمى قد انتهت من تصوير أحد أدوار البطولة في مسلسل "مختار حارتنا" الذي يتناول العادات والتقاليد الشامية من تأليف مروان قاووق، وإخراج فادي سليم.

أيضاً، انتهت الممثلة السورية من تصوير دورها في مسلسل "رفّة عين" إلى جانب أمل عرفة، وسلوم حداد، وعبد المنعم عمايري ووفاء موصللي. علماً أنّ العمل من تأليف أمل عرفة بمشاركة الكاتب بلال شحادات، ويتولى إخراجه المثنى الصبح.

وتشارك سلمى أيضاً في مسلسل "المفتاح" مع المخرج هشام شربتجي والمؤلف خالد خليفة. وتجسد هنا شخصية أم تنتمي إلى عائلة مسيحية بسيطة. ومن خلال هذه الأسرة، يتم تصوير حالة المحبة والانسجام التي يعيشها المجتمع السوري بمختلف أطيافه.

 

المزيد :
سلمى المصري تعود إلى الحارة بعد 10 سنوات!

أمنية سلمى المصري في عيد ميلادها