تنطلق الاحتفالية من باريس إلى لوس أنجلوس ثم لندن وصولاً إلى طوكيو، حيث ستخصص زوايا في عدد من المحلات التجارية المختارة في العالم، لتكون بمثابة نقاط مؤقتة للعرض والتسوق لمنتجات Fendi وحقائبها عوضاً عن البوتيكات، مطلقة على هذه الزوايا اسم BAGUETTEMANIA POP UP STORES.

المديرة الإبداعية لدار فندي وصاحبة تصميم حقائب Baguette Bag، سيلفيا فنتورنيي فندي كانت حاضرة في بوتيك كوليت- باريس، لتوقيع الكتاب الذي يؤرخ لتصاميم دار Fendi، كما ابتكر المصمم كارل لاغرفيلد رسومات فريدة سيتم إعادة إنتاجها بشكل محدود من خلال أوشحة وقمصان حريرية.

 

المزيد:

إليك أسعار أغلى 10 قطع أزياء في العالم

خمس نجمات عالميات يتشاركن حقيبة واحدة في المطار... لماذا؟

7150 درهم ثمن حقيبة لويس فويتون الجديدة