في عام 1999 تأسس أول فرع لشركة سنيبس الماليزية، وقد وصل عدد الأفرع إلى 24 فرع لتصبح  "سنيبس" إحدى أكبر ثلاث شركات عالمية تحتوي منتجاتها على الكولاجين الخاص بتركيبة الشعرة.

يتميز المركز ببرامج العناية الفائقة  بالشعر، كما يوفر للمرأة العديد من الخدمات المميزة من البرامج العلاجية والمتنوع واستخدام المواد والمنتجات الأكثر حماية للحصول على أفضل النتائج .

يشمل عدة أقسام مثل (قسم العناية بالشعر – قسم العناية بالبشرة – قسم العناية بالجسم – قسم الصالون) بالإضافة إلى اهتمام خاص بالعروس.

 

"أنا زهرة" قامت بزيارة للمركز في فرع مدينة الرياض لنتعرف على خدماته ونعرفكِ على أجوائه:

ما هو الجديد في عالم العناية بالشعر؟

نقدم في "سنبس" برامج ومنتجات حصرية تقوم على إعادة بناء الشعر التالف والمجهد وتكوينه من جديد وتعويضه عن جميع العناصرالغذائية التي فقدها بالإضافة إلى برامج تهتم بترطيب الشعر الجاف والمقصف وإعادة الحيوية واللمعان له وتنشيط الدورة الدموية باستخدام أحدث الاجهزة وأعلى تقنية، ومن  برامجنا ( REVIVAL6 – O2 – برنامج الغسيل الماليزي (Malaysian Wash ) – البيرم السحري (Magic Berm) – العلاج الأيوني).

 

حدثينا قليلاً عن برنامج الفرد الماليزي ( العلاج الأيوني )؟

طريقة تنعيم آمنة وفعالة للشعر المجعد بأسلوب مميز ولكل أنواع الشعر بمنتجات طبيعية من البروتين والكولاجين والألياف وزيت الجوجوبا وزيت النبات الطبيعي وزيت الفول السوداني وجزيئات الطاقة الأيونية ومجموعة من الفيتامينات B5-C-E  مع منتجات خالية من مادة الفورمالدهايد.

 

و ماهو برنامج العناية بالشعر (REVIVAL6

هو برنامج يعمل على إعادة بناء الشعر وتكوينه من جديد وذلك بتعويض الشعر بجميع العناصر الغذائية التي يتكون منها (الألياف والبروتين والكراتين) والكثير من العناصر الأخرى باستخدام أحدث جهاز للشعر ببخار الأوزون لهذه الجلسات.

 

ماذا عن الشعر الباهت، وماهي أفضل الحلول لزيادة لمعانه؟

نستخدم للشعر الجاف والتالف والمجعد والمقصف برنامج العناية بالشعر (O2) الذي يعطي نعومة فائقة للشعر ونتيجة فعالة لجميع أنواع الشعر باستخدام الجهاز الحراري الخاص.

 

هل يوجد برنامج خاص لتنشط الدورة الدموية لفروة الرأس؟

نعم برنامج الغسيل الماليزي فهو متخصص لفروة الرأس ويمنح الشعر الترطيب واللمعان مع تنشيط الدورة الدموية عن طريق مساج خاص لفروة الرأس ومساج للرقبة والأكتاف.

 

نأتي الآن للحديث عن البشرة، ما الجديد في عالم العناية بالبشرة في مركزكم ؟

نهتم بمركزنا بمعالجة مشاكل البشرة بطرق سليمة وصحيحة وباستخدام أحدث الأجهزة للكشف على البشرة وتحديد مشكلتها ومن ثم تحديد العلاج الأنسب لها وإعادة مافقدته من عناصر طبيعية  كـ (تنظيف البشره العميق – تفتيح لون البشره بأحماض الفواكه – جلسات الكولجين –بالاضافه الى جلسات خالصه لحول العين ).

 

ماهي خدمات السـبـــــــا (SPA ) المتوفرة لديكم؟

نحن نهتم بأدق التفاصيل لنوفر للمرأة المناخ والجو الملائم لتنعم بجو من الراحة والهدوء، وتسمتع معنا بلحظات من الاسترخاء وتتخلص من عناء الضغوط اليومية مع خدماتنا المتنوعه من مساج – حمام مغربي – وتخسيس بال LBG، بالإضافة إلى التخسيس اليدوي والعناية الفائقة باليدين والقدمين.

 

هل يوجد لديكم جهاز تسمير الجسم ؟

مع قدوم  فصل الصيف يجب على المرأة أن تتحلى بمظهر جذاب ومتميز لهذا يوفرنا لها  أحدث أجهزة التسميرالتي تضف لها لوناً ساحراً ومشرقاً.

 

حدثينا عن الصبغات لديكم؟

نحرص على استخدام الصبغات الأكثر حماية والتي تتكون من مواد طبيعية لنحافظ على حيوية شعرك ولمعانه مع تواجد متخصصات في عالم الصبغات وتلوين الشعر لنقدم كل ماهو مناسب للون بشرتك ومناسب لشخصيتك.

 

ماهو البرنامج الخاص بالعروس؟

يقوم فريق "سنبس" بإعطاء العروس اهتمام خاص وعناية فائقة لتظهر بأبهى حلة وأجمل صورة لها، فيوجد لدينا برامج خاصة للعروس كالتالي:

الباقة الفضية: تسريحه و مكياج .

الباقة الذهبية: تسريحة - مكياج – بدكير ومنكير – حمام ملكي "لؤلؤي" - جلسة نضارة للبشرة.

الباقة الماسية: تسريحة – مكياج – فتلة وجه – حواجب – حمام مغربي ملكي –حمام مغربي عادي – جلسة اعماق الاذن –واكس –جلسة مساج سويدي – جلسة سنبس بوستر-  جلسة O2– صبغه لون واحد – قص وسشوار – جلستان بشره – جلسة العناية الفائقه بالأيدي والأقدام.

كما يسعدنا أن نقدم باقة خاصة للعروس مع أفضل الباقات المبتكرة في عالم التصوير بالتعاون مع( Glamour Touch) للحصول على أحلى طله لأحلى عروس .

 

كيف يتم التواصل معكم؟

عن طريق الهاتف 012190654

للمزيد:

10 خطوات سهلة لتحصلي على بطن مشدود!