منذ إنطلاقتها في عالم الفنّ، سلكت الفنانة نانسي عجرم خطاً فريداً لها في عالم الموضة، وقد وقعت أحياناً في فخّ التكرار أو الملل في "ستايلها"، لكن في الحفل الأخير الذي أحيته في تركيا استطاع المصمم اللبناني العالمي فؤاد سركيس أن يبدّل صورتها.

يعرف المصمم سركيس بأنه يلبي أذواق النساء كافة، فهو كلاسيكي لأبعد الحدود مع الفنانة ماجدة الرومي، بينما ارتدت ميريام فارس في فوازير رمضان فساتين جريئة وغريبة. في كليب "يا سلام" إختارت نانسي تصاميم سركيس إلى أن عادا واجتمعا في الحفلة الأخيرة لنانسي في تركيا. يعتبر سركيس من أوائل المصممين اللبنانيين الذي أبدعوا في أفكارهم، وهو قادر على إبراز خفاي  وجمال المرأة بطريقة ملفتة.

خفايا الفستان

يلفت سركيس في حديث خاص لـ "أنا زهرة" إلى أن أفكار فساتينه تأتي بطريقة عفوية من دون مبالغة فيها، وقد استعمل في الفستان أقمشة الشيفون الاصفر، بينما زيّن صدر الفستان بزجاجات النظارات الشمسية التي قطعت بواسطة الليزر وبدت وكأنها باقة من الاكسسوارات. ويوضح المصمم أن نانسي أعجبت بالفستان مباشرة عندما ألقت النظر عليه، وقد اختارت باقة من الفساتين الأخرى التي سترتديها في إطلالالتها لاحقاً. وعن أخبار سركيس، كشف لـ"أنا زهرة" أنه استقر قبل سنة في تركيا حيث يستعدّ لتقديم مجموعته الجديدة هناك الشهر المقبل، وقد اختار تركيا لأنها منفتحة على العالم ككل، ويستعدّ لتصوير خاص لمجلة vogue  العالمية التي اختارت تصاميمه.