تداولت تقارير أمس أنباء عن زواج هبة نور من شافي الحارثي بعد انتشار صورة لهما خلال عقد قرانهما في بيروت. وأفادت التقارير أنّ الزواج جاء بعد قصة حبّ امتدت لأعوام بين الممثلة السورية والفنان السعودي.

وحاولت "أنا زهرة" عبثاً الاتصال بالممثل السعودي الذي أغلق هاتفه، ما دفع مصادر مقرّبة منه إلى التأكيد لـ"أنا زهرة" بأنّ هذه الأنباء غير صحيحة. وأضافت أنّ الصورة التي التقطت لهما ليست سوى مشهد من مسلسلهما "ملحق بنات" الذي سيعرض في رمضان المقبل.

وأضافت أنّهما يتزوّجان في سياق المسلسل الذي يروي في البداية قصة حبّ من طرف واحد بطلها الحارثي لكنّ الأحداث تتطوّر لاحقاً.

يذكر أنّ العمل من بطولة هبة نور، وشافي الحارثي، وهيفاء حسين، ووئام الدحماني، ويعقوب الفرحان، وميسون الرويلي، ونجوى، وألماس، وبدرية أحمد، ولطيفة المجرن ونخبة من النجوم. علماً أنّه من تأليف ليلى الهلالي وإخراج عامر الحمود.

وتجسد الفنانة السورية شخصية فتاة لبنانية تتزوج من سعودي، ويحمل هذا الزواج العديد من المفارقات والتناقضات أحياناً التي تنعكس على عائلة شافي أي والدته (لطيفة المجرن) وأخته (هيفاء حسين)، وتشهد شخصية شافي في العمل تطوّرات وتغيّرات عدة.