خلال جولتنا على مستحضرات العناية  بالشعر الاقتصادية الأسبوع الماضي (أي تلك التي تُباع في السوبر ماركت - السوق المركزي)، لاحظنا أنّ الكثير من السيدات لا يقمن بشراء أحد المستحضرات بدون قصد. والمفاجأة أنّ هذا المستحضر هو بكل بساطة الـ "موس" الذي غالباً ما يُذكّر المتسوقة بحقبتي الثمانينات والتسعينات.

أمّا الجدير بالذكر فهي الأصداء الإيجابية لهذا المنتج لدى معظم الخبراء الذين يؤكدون بدورهم على فعاليته في إعطاء الشعر المزيد من الحجم واللمعان والسلاسة أيضاً. وهذا إضافةً إلى كونه من المنتجات الزهيدة الثمن والتي يمكن مزجها مع القليل من زيت الشعر للحصول على نتيجة أفضل.

فما قولكِ، هل ستهرعين فوراً إلى أقرب متجر في المدينة؟