أكّد يعقوب فرحان بأنّ ميساء مغربي هي التي بحثت عنه من أجل أن يشاركها مسلسل «لعبة المرأة والرجل» الذي أنتجته. ويأتي ذلك بعدما انتشرت أخبار عن دخوله المشروع بـ «الواسطة». وأوضح الممثل السعودي الشاب لـ «أنا زهرة» أنه فوجئ في آذار (مارس) الماضي باتصال من الفنانة المغربية التي عرضت عليه المشاركة في العمل. ويضيف: «فوجئت بأنّها أجرت بحثاً عنّي ورشّحتني للمسلسل، وراهنت على نجاحي. وهذا أمر أفتخر به». وأشار إلى أنّه فوجئ بالثقافة الواسعة التي تتمتّع بها الفنانة المغربية، سواء في الإخراج أو السيناريو أو اختيار طاقم الممثلين. وتابع أنّ «ميساء مغربي غامرت بي، ما لم يكن ليفعله أي منتج آخر». وشدّد على تفاؤله بنجاح العمل الذي يعرض على «أبوظبي» التي تحظى بشعبية واسعة في أوساط المتابعين.

ويعد فرحان أحد النجوم السعوديين الشباب الذين ستقدمهم قناة «أبوظبي» في رمضان من خلال عرض هذا العمل. ويراهن المراقبون على نجاح المسلسل حتى قبل عرضه مستندين بذلك إلى الرواية التي ألفتها الكاتبة السعودية سارة العليوي، قبل تحويلها إلى سيناريو.

ويجسد فرحان شخصية نايف، شقيق ريم (ميساء مغربي) الذي يتدخل والده في كل شؤونه ما يزعجه كثيراً، فتقوم شقيقته بمساعدته لكن من زاوية مصلحتها فقط، ما يوقعه في حيرة.