أخيراً، تأكّدت مشاركة شيرين عبد الوهاب في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" الذي ستعرضه "أم. بي. سي" بعد رمضان. وتضم اللجنة كاظم الساهر، وصابر الرباعي وعاصي الحلاني.

وعلمت "أنا زهرة" من مصدر موثوق داخل القناة أنّها قلقة من التعامل مع الفنانة المصرية المعروفة بمزاجيتها وتقلّبها، ما قد يسبّب بعض الإرباك للمحطة، خصوصاً أنّ شيرين اشتهرت بعدم التزامها بمواعيدها. وقد سبق لها أن وضعت المحطة في موقف حرج قبل أكثر من أربع سنوات عندما كان مقرراً أن تشارك في برنامج "العرّاب" الذي قدّمه نيشان، وكانت تشاركها في الحلقة الفنانة الكويتية نوال. 

يومها، تسبّبت في تعطيل الحلقة بسبب تأخّرها في جولتها التسوقية في بيروت ووصلت متأخرة جداً عن موعد البث المباشر، ما أجبر المحطة على عرض مقاطع من الحلقات السابقة بدلاً من حلقة شيرين وتم تسجيل الحلقة التي شاركت فيها نوال وعُرضت مسجلة لاحقاً.

أيضاً، كرّرت شيرين الموقف نفسه في برنامج "آخر من يعلم" الذي قدمته أروى قبل أكثر من سنتين. حينها، اعتذرت عن عدم الحضور لتصوير الحلقة في بيروت في اللحظة الأخيرة بحجة ظرف عائلي طارىء لتعود بعد شهر وتصوّر الحلقة.

يذكر أنّ اسم الفنان  رامي عياش كان مطروحاً للمشاركة ضمن لجنة الحكم بدلاً من  عاصي الحلاني. كما كان مقرراً أن يشارك الفنان المصري تامر حسني في اللجنة.