أعلن مركز التجميل "هيرويفز باي شربل" الذي يقع في قلب مدينة أبوظبي، عن اختيار عارضة أزياء عالمية وذلك لإطلاق اتجاهات الشعر الجديدة وتسريحات  الشعر الملهمة لخبير واختصاصي الشعر شربل ضومط في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط

وأوضح شربل الذي يمتلك صالون ومركز التجميل "هيرويفز"، ويعتبر من أبرز مصففي الشعر في دولة الإمارات والمنطقة، أنه تم اختيار السوبر موديل "ديتي أناتا" لتميزها وخبرتها الواسعة بالعمل مع العديد من مصممي الأزياء العالميين، وذلك بعد عملية تقييم دقيقة شملت العديد من عارضات الأزياء من جميع أنحاء العالم.

 وأضاف: "نحن في صالون ومركز التجميل "هيرويفز" حريصون على إطلاق تسريحات الشعر التي تعكس نهجاً فريداً للجمال وتوفير الحلول المتكاملة لمظهر جذاب وإطلالة آسرة ونحرص على رفع الروح المعنوية للمرأة، وتعزيز ثقتها، واختيار ما يناسبها من تسريحات وقصات إضافة الى مراعاة المناسبات التي ستحضرها سواء كانت مناسبات خاصة او رسمية او غير رسمية بما يمنحها جمالاً آسراً وسحراً لا يقاوم. وتعتبر السوبر موديل "ديتي أناتا" الأفضل لعرض أحدث الابتكارات لدينا بفضل شعرها الناعم والغني واللامع الذي يعتبر مثالياً لإبراز نماذج وتسريحات متنوعة لشعر جذاب وطلة آسرة".

يذكر أن السوبر موديل "ديتي أناتا" هي إحدى ألمع عارضات الأزياء في العالم اللواتي عملن مع العديد من مصممي الأزياء المشهورين مثل روبيرتو كافالي، ومارك جاكوبس، وفيندي، وميسوني. كما انها شاركت في أسابيع الموضة البارزة مثل: باريس هوت كوتور، وروما هوت كوتور، وأسابيع الموضة في لندن، وميلانو، ونيويورك.

يوفر "هيرويفز باي شربل" باقة واسعة من الخدمات التي تجعل من كل زيارة له تجربة لا تُنسى. وتشمل قائمة الخدمات التي يقدمها بوتوكس  الشعر (الذي تمت إضافته حديثاً)، تصفيف الشعر وعلاجاته المختلفة، والصبغ، وتمليس الشعر، والمانيكير، والباديكير، وعلاجات الوجه، وإزالة الشعر الزائد، والماكياج، وكولاجين الشعر، وعلاجات الألياف.

للمزيد:

"صالون سبيسس" يقدم لكِ نظام نانوكيراتين لتنعيم الشعر

تعرفي على جلسات "فايتومير" لمحاربة علامات التقدم بالسن وللعناية ببشرتِك