تعهدت الإماراتية عبير السويدي بترك بصمتها المميزة في عرض الأزياء الدولي الذي يقام يوم 6 يوليو في غالواي بإيرلندا ضمن فعاليات المرحلة الأخيرة من "سباق فولفو للمحيطات 2011/2012" الذي يقطع 39.000 ميل بحري حول العالم على مدى تسعة أشهر.

عبير السويدي، المعروفة بأسلوبها الأنيق البارع في تصميم العباءة، نجحت من تحويل هذا الزي العربي التقليدي إلى أحد أشكال الفن الحديث المعاصر، وقد حظيت إبداعاتها بإشادة واسعة بوصفها نموذج لاحترام وإحياء تراث وتقاليد ثقافتها العربية العريقة إلى جانب التزامها الشخصي برعاية ودعم المواهب المحلية.

وتعتزم المصممة الإماراتية، التي أسست دار أزياء (أوش بوتيك)، المتخصص في العباءات ويعد من أكبر وأشهر دور الأزياء في المنطقة، السفر إلى غالواي ضمن وفد أبوظبي احتفالاً بإكمال "فريق أبوظبي للمحيطات"، الذي تدعمه "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة"، رحلته الأسطورية حول العالم في "سباق فولفو للمحيطات"، ما يجعله أول فريق عربي يحقق هذا الإنجاز التاريخي منذ بداية قمة تحديات اليخوت الشراعية الدولية عام 1973. وأشارت عبير السويدي إلى أنها تسعى إلى استثمار هذه الفرصة لتقديم تصميماتها في هذا المحفل العالمي.

وقالت: "انتقيت بعناية بالغة التصميمات التي سأقدمها في ظهوري الأول بأحد عروض الأزياء العالمية. إن تمثيل أبوظبي ووطني هو شرف كبير، وأسعى إلى أن أكون في مستوى هذه المسؤولية".

المزيد:

تعرفي إلى أشكال الأجسام الثمانية للنساء، واختاري لنفسك اللباس المناسب.

نجوى كرم تقع أسيرة الغرام، والدليل عند "دار معوّض" للمجوهرات

ما رأيك بستايل زوجة الوليد بن طلال؟