أشادت الشيخة منى بنت صقر القاسمي النائبة الأولى لرئيسة جمعية نهضة المرأة برأس الخيمة بمشروع مشغل النهضة للأسر المنتجة والذي تواصل خلال الفترة من 2 فبرير (شباط) الماضي وحتى أمس وتضمن فترات تدريبية وآحرى إنتاجية .

جاء ذلك خلال حضورها حفل التكريم الذي أقيم اليوم بمقر الجمعية بحضور منى أحمد بن خاطر المديرة التنفيذية للجمعية .

وألقت منى الشحي أمينة سر جائزة رأس الخيمة للفتاة المثالية كلمة رحبت فيها بالشيخة منى بنت صقر القاسمي والحضوروتوجهت بالشكر والإمتنان للمشاركات بمشغل النهضة على جهودهن في إنجاح مشروع المشغل.

وقدم خلال الحفل عرض تقديمي قصير عن المشغل الذي شارك فيه 13 مشاركة بهدف إعطاء الفتيات والسيدات اللواتي حصلن على مستويات تعليمية مختلفة الفرصة لتعلم مهنة يمكنهن ممارستها في بيوتهن أو مجتمعاتهن المحلية وجني عوائد مالية منها وذلك اعتمادا على برامج تدريبية وتعليمية مكثفة تؤهلهن لتحقيق عملية التنمية المستدامة داخل المجتمع .

وتجولت الشيخة منى بنت صقر القاسمي في أرجاء المشغل الذي ضم منتجات المشاركات من ملابس وشيل للصلاة إضافة إلى تشكيلة من الحقائب .

وأثنت الشيخة منى بنت صقر القاسمي على أعمالهن المميزة ذات طابع مميز وفريد من نوعه وأعربت عن سعادتها لوجود كوكبة ماهرة من بنات الوطن يجدن الأعمال اليدوية بإتقان ويسعين جاهدة للتعلم والتميز.

وأثنت إدارة جمعية نهضة المرأة برأس الخيمة على الدور الفعال الذي تقوم به الشيخة مهرة بنت أحمد رئيسة جمعية نهضة المرأة برأس الخيمة ودعمها للجمعية وتشجيعها الدؤوب لأنشطة وفعاليات الجمعية .

وفي نهاية الحفل قامت الشيخة منى بنت صقر القاسمي بتكريم المشاركات في المشغل .  وقد حضر الحفل موزة الطاغي عضو مجلس إدارة جمعية نهضة المرأة برأس الخيمة موجهة رياض أطفال بمنطقة رأس الخيمة التعليمية وعضوات الجمعية.