"مكياجي" العلامة التجارية الخاصة بمستحضرات التجميل الأسرع نمواً في الشرق الأوسط تطلق موقعها الجديد بحلة جديدة ومبتكرة كلياً.

يحتوي قسم "لكِ" الجديد على نشاطات متنوعة تساعد الزائرة في الحصول على التجربة الشخصية مع الماركة. مثل قسم "غيري مزاجك" الذي يطلب منها أن تختار ما يناسب مزاجها (قلقة، مرحة) أو أي جانب من جوانب حياتها اليومية، وفي النهاية يمنحها فرصة للتعرف على المنتجات التي تناسب مزاجها. أما قسم "احصلي على عطرك" فهو يساعدها في معرفة وإدراك ذوقها ولتتعرف على المنتجات التي تليق بها.

كما يحتوي الموقع الجديد على قسم كامل يركز على تلفزيون مكياجي، الذي هو عبارة عن فيديو بالإضافة إلى العديد من المعلومات حول التجميل والعلامة التجارية. وستجد زائرات هذا القسم كل النصائح التي يحتجنها حول المكياج بالإضافة إلى إرشادات تعليمية للحصول على إطلالات خاصة مثل إطلالات العرائس، العيون الدخانية، وغيرها.

الموقع الجديد يؤمن للزبونات كل ما يتعلق بالمنتجات الأحدث وكافة المعلومات عن المنتجات، العروض المتوفرة في المعارض، بالإضافة إلى مواقع المعارض، فضلاً عن طرق استخدام وتجريب مستحضرات التجميل. هذه النشاطات ستقدم خدمة رائعة للزبونة، فهي تتضمن أكثر من ستة عشر قسماً جديداً مقارنة بموقع مكياجي القديم.

للمزيد:
وجدتُ لكِ الطقم المتكامل لتحافظي على رموشِك و حواجِبك في المنزل!
6 نصائح لتحصلي على مكياج الإيرانية ماهلاغا جابري