قامت الممثلة النجمة ميساء مغربي بتصوير المشاهد الأخيرة للمسلسل الرمضاني الضخم القادم " لعبة المرأة رجل"  في مستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية بمدينة دبي الطبية.

ويلقي مسلسل "لعبة المرأة رجل" الضوء على أبرزالقضايا الإجتماعية التي تدور في عمق المجتمع السعودي، حيث يتناول قضية إزدواجية المعايير في المجتمع السعودي والعربي، ويبين الحياة المزدوجة التي يعيشيها الرجال داخل وخارج البيت

تلعب ميساء مغربي دور "ريم" في المسلسل وهي شخصية تحب السيطرة الكاملة، وتتلذذ في اللعب بمشاعر الآخرين وخاصة أخاها "نايف"، حيث عانى نايف الكثير من أخته ريم التي دمرت حياته الشخصية والعاطفية وذلك نتيجة لغيرتها منه، وفي النهاية تظهر بشخصية الأخت البريئة والتي كأنها لم تفعل شئ بعد تعرضها لحادث مؤلم أدى إلى إقعادها على الكرسي المتحرك.

و تم انتقاء مستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية من بين كل المستشفيات لما تتميز به المستشفى من فخامة المكان وطابع الملوك، وذلك لما يقتضيه العمل ويلائمه من جهة الثراء المميز والتي لا تتحلى به أي مستشفى آخر.

و قد دفع الفنانة ميساء مغربي على تصوير مشاهد من مسلسل لعبة المرأة رجل بعد أن قامت مسبقاً بتصوير مشاهد من مسلسل هوامير الصحراء في رمضان الفائت وذلك لإعجابها بالمستشفى ولما تحتويه من ديكورات خلابة ورحابة في الغرف الفخمة المجهزة بكافة المستلزمات الطبية وفق معايير الجودة العالمية.

لعبة المرأة رجل رواية جميلة و مثيرة عن الكاتبة السعودية سارة العليوي، سيناريو أحمد المغربي وإخراج المتالق إياد الخزوز، و ويشارك في تمثيل هذا العمل إبراهيم الحربي وإبراهيم الزدجالي، وشهاب جوهر، وأميرة محمد، وشذى سبت، ومريم الغامدي، والمغنية ليلى اسكندر، ونخبة من الوجوه الدرامية من الخليج والعالم العربي.