من يتابع برنامج أربز قوت تالنت 2 يلاحظ الإطلالة الجميلة التي تظهر بها الفنانة نجوى كرم إن كان من ناحية المكياج أو حتى العدسات اللاصقة التي تضعها وتليق بها وتبرز ملامح وجهها.

عند الحديث عن إطلالة شمس الأغنية اللبنانية لا بدّ من التوقف عند خبير التجميل المعروف محمد حيفاوي الذي تتعامل مع الفنانة في غالبية إطلالاتها ومن ضمنها ذلك البرنامج. وفي حديث خاص لـ" أنا زهرة" مع حيفاوي لفت إلى أن نجاح مكياج الفنانة يعود إلى فريق العمل المتكامل الذي يشرف على إطلالتها، واتفاق الجميع على رأي واحد.

عدسات لاصقة

يكشف حيفاوي أن اعتماد نجوى كرم وللمرة الأولى عدسات لاصقة ملوّنة جاء نتيجة قرار مشترك بينه وبين الفنانة لإضفاء بعض التعديلات على إطلالتها، وقد بدت العدسات مضيئة على وجه نجوى خصوصاً عندما ترتدي ألواناً فاتحة كالأزرق والأخضر عندها يتم وضع عدسات من اللون ذاته فتبدو نجوى في قمة  جمالها، ويشير إلى أنه بعدما عُرف ولفترة طويلة بالألوان البرونزية والغامقة قرر اعتماد ألوان فاتحة مع شمس الأغنية اللبنانية مثل الأزرق والأخضر وخصوصاً أحمر الشفاه الزهري الذي بدا جميلاً على شفاه نجوى فتم اعتماده أكثر من مرة. ويكشف خبير التجميل أن مكياج نجوى في كافة حلقات أربز قوت تالنت 2 هو من ماركة Make Up For Ever. ويعتبر خبير التجميل أن مزاجه يتحكّم كثيراً في عمله وهو أمر واضح عليه وتعرفه نجوى التي يكنّ لها كل المحبة والإعجاب بعملها وشخصيتها. وعن آخر أخباره يكشف حيفاوي أنه بصدد تعاون في الإعلامية رزان مغربي في برنامجها الجديد على قناة LBC اللبنانية بالإضافة إلى أعمال أخرى. إذاً، أصبح سرّ إطلالة نجوى مكشوف للعلن، فهل أعجبتكِ؟

للمزيد:

... وشذى أيضاً متهمة بتقليد نجوى كرم

تجاعيد نجوى كرم تفضح سنّها