في حدث استقطب المئات، كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب على موعد مع معجبيها في باريس غاليري، دبي مول، يوم السبت 23 يونيو لإطلاق مجموعتها "Maya Loves Aqua" المحدودة الإصدار من MAKE UP FOR EVER. واحتشد عدد كبير من معجبيها لمقابلتها واكتشاف المجموعة الجديدة، حيث شهد فرع باريس غاليري بدبي مول ازدحاما منقطع النظير.

بدأ الحفل في الساعة السادسة والنصف مساء عندما أطلت مايا دياب على معجبيها بابتسامتها المحبوبة وألقت كلمة عبرت فيها عن سعادتها البالغة بمقابلتهم في دولة الإمارات، وأبدت سعادتها بالحب والإعجاب الذي أحاطها به المعجبون، وصرحت أن الجمهور المحب هو من يصنع الفنان، وقد لمس قلبها الإقبال الكبير على مجموعتها "Maya Loves Aqua".

وبعدها حرصت الفنانة اللبنانية على الجلوس مع معجبيها ووقعت على البطاقات التي تحتوي على آخر إطلالاتها من المجموعة، وصورها الفوتوغرافية التي حملها المعجبون معهم، الجدير بالذكر أن  حقيبة "Maya Loves Aqua" تعد أول عمل تصميم للفنانة اللبنانية مايا دياب.

المجموعة تحتوي على ستة من المنتجات المفضلة لدى مايا من MAKE UP FOR EVER. وتقدم  مكياج يدوم طويلاً، وتضمن عدد كبير من الإطلالات الرائعة والمميزة والتي تظل كما هي طوال اليوم أو المساء.

وقالت مايا: "أنا أحب Aqua كثيراً، وهذا الصيف سوف أشاركك منتجاتي الأساسية منAqua من MAKE UP FOR EVER لكي تتمكني أنتِ أيضاً من تجربة  جمال يدوم طويلاً. لقد أخترت منتجاتي المفضلة بالألوان التي أستخدمها باستمرار، والأمر الرائع أنها تناسب كل فتاة بغض النظر عن عمرها ولون بشرتها و أسلوبها و ذوقها."

للمزيد:

خبر سار لكل محبات الجمال: هدى قطان تُطلق موقعها الجديد!

تعلمي تنظيف فُرش مكياجِك مع "أنا زهرة"