كرمت مدرسة الوفاء لتنمية القدرات التابعة لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية عضوات مجلس أمهات الطلبة من ذوي الإعاقة الذهنية المشاركات في دورة فن الآبرو (الرسم على الماء) والأشغال اليدوية التي نظمتها المدرسة .

وقامت منى عبد الكريم مديرة المدرسة خلال الحفل بتكريم الأمهات وتسليمهن شهادات تقدير على جهودهن المخلصة وتميزهن في الدورة التدريبية وبتكريم المدربة كوناي عبد الله لما قدمته من معلومات قيمة ساهمت في نجاح الدورة .

واشادت منى عبد الكريم بجهود واعمال مجلس امهات الطلبة خلال العام الدراسي ومشاركتهن في الفعاليات والأنشطة التي تنظمها المدرسة مؤكدة على دور المجلس في دعم أمهات الطلبة من ذوي الإعاقة وتبادل الخبرات والتجارب .

وتقدمت بدرية عبيد رئيسة مجلس الأمهات بالشكر للشيخة جميلة بنت محمد القاسمي نائبة رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة المديرة العامة لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية على إهتمامها المتواصل بالطلبة من ذوي الإعاقة وأولياء أمورهم وما تقدمه من خدمات إنسانية مشرفة لكل الأمهات والمتطوعات في المجلس.

كما شكرت منى عبد الكريم لما تقدمه من مبادرات هادفة ودعم متزايد لأهالي وأسر الأشخاص من ذوي الإعاقة واثنت على جهود كوناي عبد الله لإشرفها المتميز على تدريب الأمهات خلال دورة الأشغال اليدوية.