انطلقت اليوم فعاليات الملتقى الصيفي الثالث 2012 " قيظ ويانا" الذي تنظمه مؤسسة التنمية الأسرية في جميع مراكزها المنتشرة في مناطق أبوظبي الغربية والوسطى والشرقية.

واستقطبت المؤسسة في مراكز ابوظبي وبوابة ابوظبي والوثبة والشهامة بالمنطقة الوسطى والشويب والعين ورماح والهير وسويحان بالمنطقة الشرقية إضافة إلى المنطقة الغربية في مركز مدينة زايد والمرفأ وغياثي ودلما والسلع العديد من المستفيدين من البرنامج الذي يحظى باهتمام واسع من قبل المواطنين.

ويأتي الملتقى الصيفي الذي تنظمه مؤسسة التنمية الأسرية كل عام وتستمر فعالياته حتى الثاني عشر من شهر يوليو القادم.

وتهدف المؤسسة إلى تحقيق رفاه الأسرة وتلاحمها بضمان الرعاية والتنمية الاجتماعية المستدامة وتعزيز الهوية الوطنية وصولاً لأسرة واعية ومجتمع متماسك. وتمكين وتنمية قدرات المرأة وتبني حقوقها الداعمة لتعزيز مشاركتها الفاعلة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للإمارة وتعزيز المفاهيم والقيم الاجتماعية والثقافية لدى الشباب والأطفال وإعدادهم لأهداف الاستدامة في امارة أبوظبي، إضافة إلى دعم الحياة الاجتماعية الكريمة للمسنين وتبني حقوقهم وتعزيز المسؤولية الاجتماعية وابراز دور الأسرة تجاههم لدمجهم في المجتمع حيث يستهدف الملتقى جميع أفراد الأسرة من الأطفال والشباب والفتيات والمرأة والرجل والمسنين إضافة إلى ذوي الإعاقة من الجنسين.