علمت "أنا زهرة" أنّ منى آمرشا في طريقها لفسخ تعاقدها مع "بلاتينيوم ريكوردز" خلال الأيام المقبلة بسبب انزعاجها من الإهمال الذي تتعاطى فيه الشركة معها. ويتوقع أن تدفع الفنانة المغربية مبلغاً مادياً لصالح الشركة مقابل فسخ العقد الذي تبلغ مدته 15 عاماً.

ومن المعروف أنّ "بلاتينيوم" تبنّت آمرشا، وتولت إنتاج ألبوماتها وإدارة أعمالها منذ عام 2008، وأنتجت ألبومين خلال هذه الفترة.

وفي الآونة الأخيرة، بدأت آمرشا تشكو من تغيّر تعامل الشركة معها، خصوصاً بعدما انضمّ إليها عدد من الفنانات. ولمّحت إلى ذلك بشكل غير مباشر عندما أكّدت أنّ هناك متعهدين يحاربونها ويحاولون تقليص حفلاتها.

وقالت مصادر لـ"أنا زهرة" إنّ منى قررت الانسحاب فعلياً من الشركة وخصوصاً بعدما تولّى الملحن عصام كمال إدارة أعمالها. إذ ترى آمرشا أنّ الأخير مهتم بزوجته الفنانة مشاعل أكثر منها، وخصوصاً على صعيد الحفلات، فهو يدبّر لها حفلة واحدة مقابل أربع لمشاعل.

وأضافت المصادر أنّ "الملكة" كما تلقّب، ستعتمد على نفسها في إنتاج أغانيها وتصويرها كفيديو كليب وتوزيعها من خلال شركة إنتاج ستفتحها، إضافة إلى إدارة أعمالها التي كانت نقطة الخلاف مع "بلاتينيوم".

وأشارت المصادر إلى أنّ عدم نجاح ألبوم آمرشا الأخير جعلها تسرع في اتخاذ قرارها، وخصوصاً أنّها تعتبر أنّ الشركة لم تتعامل معه بالطريقة الصحيحة والمماثلة لألبومها السابق. وأكدت المصادر في نهاية حديثها مع "أنا زهرة" أنّ آمرشا تتفاوض حالياً مع المسؤولين في الشركة من أجل فسخ العقد، غير أنّ "بلاتينيوم" تجاهلت طلبها! وفي حال تم ذلك، فإنّ آمرشا ستكون أول فنانة تغادر "بلاتينيوم ريكوردز".