اختتم "مركز سلطان بن زايد للثقافة والإعلام" أمس ندواته حول "الطب التكميلي وعلاقته بالطب المعاصر" بعقد ندوة سادسة في قاعة النجوم في فندق "شانغريلا ـ أبوظبي".

وفي بداية الجلسة، نقل سعادة حبيب يوسف الصايغ مدير عام "مركز سلطان بن زايد للثقافة والإعلام" تحيات سمو الشيخ سلطان بن زايد ال نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس المركز للمشاركين، وتمنياته بنجاح الندوة.

وقال سعادة حبيب يوسف الصايغ في كلمة افتتح بها الندوة "إنّ "مركز سلطان بن زايد للثقافة والاعلام" يؤكد بإقامته هذا النشاط النوعي المتخصص وأمثاله على أنّه يسعى نحو تحقيق أهدافه كما وردت في رؤيته الاستراتيجية وفي التوجيهات المكتوبة والشفاهية لسيدي سمو الشيخ سلطان بن زايد ال نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس المركز".

وأضاف أنّ المركز يحرص على أن يكون العلم الطبي جزءاً من عناوين ومضامين أنشطته وفعالياته باعتبار النهضة الطبية "مكوناً أساسياً من مكونات التنمية الشاملة والمتوازنة في بلادنا ومن مكوّنات العلم الحديث والمعاصر نحو تأمين حياة أفضل وأكثر استقراراً وكرامة للانسان في كل مكان".

بعدها، ألقى سعادة الدكتور أمين الأميري وكيل وزارة الصحة المساعد للممارسات الطبية والتراخيص كلمة أشاد فيها برعاية ودعم سمو الشيخ سلطان بن زايد ال نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس "مركز سلطان بن زايد للثقافة والاعلام"، واهتمام سموه بشتى مجالات الثقافة والتركيز على التخصصات الطبية في مشهد تكاملي.

من جانبه، تقدم الدكتور هيمن النحال اختصاصي الطب التكميلي، مدير "مركز الشارقة العالمي للطب الشمولي" بكلمة ألقاها نيابة عن المشاركين في الندوات. وشكر سمو الشيخ سلطان بن زايد ال نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس المركز لدعمه للثقافة الطبية وحرصه الدائم على زيادة توعيه المجتمع.

 

المزيد:

الإمارات... بلاد الخير

دبي تشجّع الفنانين ذوي الاحتياجات الخاصة

الإمارات تتوسّع في القطاع الصحي