عرفت الفنانة مايا دياب بشعرها الطويل ولونه الملفت المائل إلى الذهبي، واليوم في آخر إعلاناتها تتخلى مايا عن شعرها وتظهر بـ"لوك" جريء.

فضّلت مايا التغيير في إطلالاتها الجديدة ولكن هذه المرة أحسنت ذلك عبر تنفيذ تسريحة  شعر "كاريه" العصرية التي سبق أن أقدمت عليها فنانات غيرها مثل أليسا ونانسي عجرم وهيفاء وهبي، ولكنها تقريباً الوحيدة التي نجحت بها.

Volume 

نفذ تسريحة شعر مايا مصفف الشعر المعروف Mike toro والمقيم في دبي، وذلك خلال تصوير مايا مجموعة من الصور الإعلانية لماركة التجميل العالمية make up for ever. بدت الفنانة نجمة جميلة، لأن التسريحة شبيهة باللوك الفرنسي وقد وجدت قبل أكثر من أربعين عاماً وكانت رائجة وقد عرفت بها النجمة العالمية مارلين مونرو، ويمكن لصاحبة الشعر الطويل تنفيذها وذلك عبر قص أطراف الشعر الطبيعي وتجعيده لتقليص حجمه وإعطائه كثافة أو ما يعرف بالـ volume  أكثر.

 

اليسا فشلت ومايا نجحت

يلفت مصفف الشعر داني أسمر إلى أن مايا من أكثر الفنانات اللواتي نجحن بالشعر الطويل لأنه يعطي إطلالة ملفتة خصوصاً أنها تتمتع بلوك خاص بها إن كان من ناحية الثياب أو حتى المكياج، وعندما نفذت الشعر القصير بدت أنيقة أيضاً وينصحها بأن تبتعد عن الشعر الطويل قليلاً كل فترة وتغييره. ويقيم مصفف الشعر مقارنة بين الفنانات اللواتي لجأن إلى "كاريه"، ويلفت إلى أن هيفاء وهبي بدت جميلة بتلك التسريحة بينما أليسا فشلت بها لأن تلك التسريحة تحتاج إلى ملامح وجه كثيفة ونوعية شعر كثيفة، أما نانسي عجرم فلا يجب أن تطبق "كاريه"، وتعتمد الشعر الطويل فحسب. إذاً، مايا نجحت بالشعر الكاريه فهل توافقين ذلك؟

للمزيد:
مايا دياب تقلّد جينفير لوبيز بـ"كعكة" شعرها
هل أجرت إليسا عملية تجميل لخديها؟