يتمتع المصمم السوري أسعد خلف بلمسة جديدة في الموضة، فهو يستخدم الحديد والقشّ والخشب في تصاميمه العصرية. تعامل مع النجمة مايا دياب لفترة وهو اليوم يقف إلى جانب الفنانة امل بشوشة، فما سرّ تلك العلاقة؟

ثقة عمياء
تربط المصمم بمايا علاقة صداقة، وارتدت من تصاميمه في برنامجها "هيك منغني"، كما اختارته الفنانة أمل بوشوشة في أغلب مناسباتها. وفي هذا الإطار، يشير خلف أنه يحاول عبر علاقته بالنجمة التونسية أن يبرزها بـ"لوك" جديد يختلف عن باقي الفنانات، والملفت أن أمل لا ترى الفستان قبل انتهائه ولا تجري عليه أي تعديلات، لان الثقة بينها كبيرة.

موضة الأكتاف العريضة
يوضح خلف أن موضة الاكتاف العريضة هي رائجة وتليق بأمل كثيراً، لانها تتمتع بمواصفات جمالية شرقية ولوك المرأة القوية. ويحاول أسعد الابتعاد عن الموضة البسيطة والكلاسيكية، ويعتبر أن الابتكار في شكل الأكتاف موضة تستهويه، وهو يبرع بها لانه أدخل فيها انواع عدة من الحديد والإكسسوارات التي تظهرها غريبة.

بين أمل ومايا ورابعة الزيات
توقف حالياً التعاون بين المصمم والنجمة اللبنانية، ولا يعرف متى تعود المياه إلى مجاريها، ويوضح أن لا خلاف مع مايا بل على العكس هناك "حب ورضا" بينهما. أما بالنسبة لتعاونه مع النجمة التونسية، فيعتبر أنها نجمته الجريئة التي تشبه تصاميمه. وعن آخر أخباره يشير خلف إلى أنه يتعامل حالياً مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات التي ترتدي تصاميمه في برنامجها "بعدنا مع رابعة"، وكذلك يحضر لمجموعته الاولى التي تبصر النور قريباً، كما يحضّر لقنبلة في عالم الموضة وهو تعامله مع نجمة سورية معروفة جداً، ولكنه فضّل التحفظ على اسمها، فاتحاً باب التكهنات... فمن تكون يا ترى؟

المزيد:
هل يعجبك "ستايل" أمل بشوشة؟
أنا زهرة تحصل على صورة فستان زفاف الفنانة يسرا
أدخل الحديد والقشّ إلى الفساتين أسعد خلف: تصاميمي بتقنية الأبعاد الثلاث