خلال استضافته ضمن برنامج "هلا وغلا" الذي تقدّمه ناديا بركات على قناة "أبو ظبي الإمارات"، أعرب يعقوب عبد الله عن سعادته بالوقوف للمرة الأولى أمام الممثلة سعاد العبد الله من خلال مسلسل "غريب الدار"، مشيراً إلى أنّه أبدى مواقفته على أداء الدور فور عرضه عليه.

ووصف الممثل الكويتي الفنانة القديرة بأنّها "أم اللوكيشن". وأكّد على تعاملها الجيد واللطيف خلال التصوير، معتبراً مشاركته في بطولة المسلسل فرصة كبيرة بالنسبة إليه. ونفى في الوقت ذاته أن يكون له صلة قرابة معها.
وحول تراجع المسرح في الكويت وعلاقته به، اتهم بعضاً من المسؤولين الكويتيين بأنهم مسؤولون عن ذلك، رافضاً في الوقت ذاته الكشف عن أسمائهم.

كما تحدث عن علاقته بوالدته، وأكّد بأنّ علاقة قوية تربطه بها، مشيراً إلى أنّها هي الأم، والأب، والعم، والخال. ووصف والدته بأنّها "بركة المنزل".

أيضاً، نفى يعقوب ما تردد عن ارتباطه بالفنانة شيماء علي، معتبراً أنّها شائعة لا صحة لها. وأشار إلى أنّ هذه الشائعة لا تتوقف وتتكرر دائماً. وأضاف أنّ السبب في ذلك يعود إلى تعاونهما الدائم في العديد من المسلسلات، إضافةً إلى المشاهد الرومانسية التي جمعتهما. كما أشار إلى أنّ شيماء لا حدود لها في الإبداع.
وخلال الحلقة، كشف يعقوب عن علاقته بالشعر وتعلقه بكتابة القصائد، خصوصاً الرومانسية. واعتبر أنّ الشعر غذاء الروح للناس، خصوصاً للعشاق.

وحول جديده، أعلن عن انتهائه من تصوير دوره في مسلسل "كناين الشام" من تأليف هبة مشاري حمادة. وأضاف أنّه يجسّد في العمل الذي ستعرضه قناة MBC خلال رمضان شخصية شاب متزوج رومانسي، يعيش مع زوجته مراحل الحب. علماً أنّ العمل يرصد قصص مجموعة من الشباب ومشكلاتهم وطموحاتهم وبعض القضايا التي تواجه الحياة الزوجية.

كما يطلّ في رمضان من خلال مسلسل "أنت عمري" حيث يؤدي دور لاعب رياضي.

المزيد :
شيماء علي: نور الشريف شبّهني بإليسا!
يعقوب عبد الله يتجاهل ابتسام العطاوي!