أعلن "سبيسس" صالون الاستجمام الذي يوفر علاجات استرخاء وتجميل عالية الجودة للنساء والرجال والتابع لـ "مجموعة لاندمارك" عن نظام "نانوكيراتين" وهو حل مثالي للحصول على  شعر ناعم ولامع وصحي.

يعرف النانوكيراتين عالمياً بأنه من أكثر التقنيات تطوراً لتمليس الشعر وعلاجه من التلف، إذ يعتمد على نفس البروتين الموجود في الشعر الطبيعي. ويمثل واحداً من أهم المنجزات في عالم العناية بالشعر وتصفيفه؛ فهو يضمن نسبة نجاح تبلغ 100% في العناية بالشعر التالف والمتضرر. ويعتبر "سبيسس" أول صالون في دولة الإمارات يقدم هذا العلاج في ظل الطلب المتزايد على حلول العناية بالشعر التي تناسب الظروف المناخية الحارة والرطبة في هذه المنطقة. ويقدم أيضاً منتجات نانوكيراتين عالية الجودة بدون آثار جانبية مع نتائج طويلة الأمد.

ويمتاز هذا النظام بأنه مناسب لجميع أنواع الشعر، ويقوم خبراء العناية بالشعر بتطبيقه عبر جهاز خاص لتنعيم الشعر، حيث يسمح هذا الجهاز للمكونات العلاجية باختراق بنية الشعر التالف لإصلاحه من الأعماق، قبل أن يقوم بتمليسه. ويمكن استخدام نظام النانوالكيراتين على الشعر الملون، أو المغطى بطبقة هايلايت أو الأملس أو المعالج كيميائياً.

يتوفر العلاج لدى صالون سبيسس بتكلفة تبدأ من 1800 درهماً.