احتفالاً بيوم ’أعط واحصد‘ العالمي 2012، نظمت دو ملتقى تراثي خاص بكبار السن المقيمين في استراحة الشواب، وذلك خلال ملتقى غداء خاص أقيم في مطعم الفنر بمركز ’دبي فسيتفال سيتي‘ للتسوق. 

وشارك في الملتقى المقدمان الإذاعيان المتميزان جمعة بن ثالث وراشد الخرجي والفنان الإماراتي والمذيع التلفزيوني سعود الكعبي، حيث قدموا فقرات ترفيهية لكبار السن.

وحضر الحفل النائب التنفيذي لرئيس الإعلام والاتصال هالة بدري، ونائب الرئيس للإتصال المؤسسي لمى جاسم بورسلي، ومن إدارة المسؤولية المجتمعية المؤسسية حميدة الخلصان.

وقالت بدري: "نفخر بالجيل الذي ساهم في تأسيس وطننا والنهوض به ليصل إلى ما هو عليه في الوقت الراهن، وأبسط ما يمكن تقديمه كشركة إماراتية أن نكرمهم على ما قدموه وفعلوه لنا وللدولة. 

ويمثل يوم ’أعط واحصد‘ مبادرة مميزة تلخص القيم التي نتبناها ضمن إطار استراتيجيتنا للمسؤولية المجتمعية المؤسسية. ونشجع كافة الزملاء في دو على المشاركة الفعالة في دعم مجتمعاتهم، وهم يبدون اهتماماً كبيراً بذلك".

وقد جرى تنظيم فقرات ترفيهيه خاصة بالضيوف كبار السن شملت المسابقات والألغاز والأمثلة الشعبية، ومختارات شعرية ألقاها سعود الكعبي و جمعة بن ثالث بمشاركة عدد من الضيوف. 

ووقع الاختيار على مطعم الفنر لتصميمه التراثي المميز الذي يمثل البيئة البدوية والحضرية ويسلط الضوء على ملامح حياة سكان دبي في الماضي، وتحديداً في الستينات، نظراً لتميز هذه الفترة وغناها بالتفاصيل المرتبطة بالكفاح والعمل الدؤوب من أجل توفير لقمة العيش.