تبرّأ عابد فهد من كل الصفحات التي تحمل اسمه على فايسبوك. ونفى كل ما يُنسب إليه عبر هذه الحسابات من مواقف سياسية أو أخبار أخرى تتعلق به وبنشاطه الفني. وأضاف النجم السوري أنّه لم ينشئ أي صفحة على الموقع المذكور. وتمنى على الناس توخي الدقة والحذر إزاء ما يتم نشره عن لسانه.

 

يشار إلى أنّ هناك العديد من الفنانين الذين أكدوا عدم امتلاكهم أي حساب عبر مواقع التواصل الاجتماعي  كسلاف فواخرجي، وكاريس بشار، وباسل خياط، وميلاد يوسف. ويأتي هذا التأكيد بعد نسب تصريحات إليهم تتناول الأزمة في وطنهم. من ناحية ثانية، يواصل نجم "الظاهر بيبرس" تصوير دور البطولة في الجزء الثاني من مسلسل "الولادة من الخاصرة" الذي يحمل عنوان "ساعات الجمر" من تأليف سامر رضوان، وإخراج رشا شربتجي.

 

علماً أنّ عابد يستكمل في العمل تأدية شخصية الضابط "رؤوف" المتسلط والقاسي الذي يهوى التحكم بمحيطه. وإضافةً إلى "ساعات الجمر"، يطلّ عابد في رمضان عبر عدد من لوحات السلسلة الشهيرة "بقعة ضوء9" التي يتولى إخراجها شقيقه عامر فهد. كما يشارك في الجزء الثاني من مسلسل "دليلة والزيبق"، مستكملاً تأدية دور الضابط "أحمد" الذي يلجأ إليه علي الزيبق (وائل شرف). ويمضي كل الجزء الثاني من دون معرفته بأن أحمد الذي يساعده هو أيضاً معلّمه.  

 

 المزيد :

عابد فهد إلى الكوميديا مجدداً

أبواب القاهرة تقفل في وجه عابد فهد!