بعد تسرّب الأغاني على شبكة الإنترنت. شركة روتانا تطلق ألبوم إليسا، قبل موعده المعلن في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

"أسعد وحدة"، هو عنوان ألبوم النجمة اللبنانية أليسا الجديد، الذي مضى حوالي أسبوعين على بدأ التفاعل الإجتماعي حوله، وبالتحديد حول إحدى صور غلافه حيث تظهر النجمة وكأنها في حداد أو عزاء مع وردة حمراء بين شفتيها (بتوقيع مصوّر إليسا المفضل Matthias Clamer).

ليتضح أن هذه الصورة بمثابة الإعلان المبدئي عن الألبوم، لنصل اليوم إلى الأخرى الرسمية التي تتصدر الحملة الإعلانية، حيث تظهر أليسا فيها "كعادتها"، ناظرة إلى السماء في جو رومانسي حالم، بات متوقعاً منها مع كل عمل جديد.

فستان جميل ولكن!!

اختارت إليسا فستانها من مجموعة Alexander Mcqueen الصادرة فقط في المحلات التجارية التابعة للدار، أي التي لا تظهر على منصات العرض خلال أسابيع الموضة، وبالمقارنة مع فستان "تصدق بمين"من Marchesa، الذي لبسته الممثلة العالمية إيفا لنغوريا أيضاً، يبدو فستان "أسعد وحدة" أقل إبهاراً.

اختارته لإخفاء الوزن الزائد

رغم المقارنة بين فستان هذا الألبوم والسابق، إلا أنه يبدو جميلاً على إليسا لأنه خيار آمن، أي Safe كما يقال في عالم الموضة، ولأنه يتمتع بالميزات الإيجابية التالية:

أولاً، هو درابيه أي Draped ومصنوع بالكامل من الحرير والشيفون، ما يجعله خفيفاً ومناسباً للأسلوب الرومانسي في التصوير.

ثانياً، هو ذو لون وردي شاحب أي Pale Pink، ما يجعله متناسقاً مع بشرة النجمة البيضاء وأحجار مجوهراتها الكريمة السوداء.

ثالثاً والأهم، فهو ذو نمط الـ Off Shoulder في التصميم مع أكمام الـ Poet، ما يضفي نعومة فورية ويُبعد الأنظار عن أي وزن زائد.

الـ Off Shoulder وعودة إلى حفل الأوسكار هذا العام

وبالحديث عن هذا النمط من التصاميم، لا بدّ أن نعود إلى حفل توزيع جوائز الأوسكارلهذا العام، حيث اعتمدته عدة نجمات. نذكر منهن، النجمة بينيلوبي كروز، التي إختارته من Giorgio Armani مع تسريحة ريترو، ومجوهرات ماسية من Chopard، وحبيبة جورج كلوني الجميلة ستايسي كيبلير، بفستان مطلي بالذهب من Marchesa.

فما قولكِ؟ هل يليق نمط الـ Off Shoulder بإليسا وهل من تعديلات محددة برأيك على إطلالتها تودّين مشاركتنا بها؟

للمزيد:
وردة اليسا قطفتها... هيفا!
المصممون اللبنانيون و Oscar 2012: جنيفير لوبيز الأفضل لولا تعثّر قدمها!