صرحت النجمة ميساء مغربي في مقابلة مع mbc.net أنها تعتبر نفسها جريئة إلى درجة الانتحار عندما يتعلق الموضوع بطرح رسالة في الفن، ولهذا أقدمت على إنتاج هذا مسلسلها السعودي الجديد "لعبة المرأة رجل" المقتبس عن رواية الكاتبة السعودية سارة العليوي.

المسلسل الذي عقدت أسرته مؤتمرا صحفيا في دبي للإعلان عن قرب الانتهاء من تصوير المسلسل الذي يشارك فيه إلى جانب بطلته ميساء المغربي، إبراهيم الحربي، وشهاب جوهر، وشذى سبت، وليلى إسكندر، وإبراهيم الزدجالي، ومن إخراج إياد الخزوز.

ميساء مغربي منتجة وبطلة المسلسل السعودي الجديد قالت: "لن أقوم ببطولة أي عمل لا يطرح مشاكل المجتمع السعودي بجرأة، خاصة وأن الرواية المأخوذ عنها المسلسل من تأليف كاتبة مبدعة، والرواية طبعت للمرة الرابعة، كما أنني لن أقوم بالتمثيل لكي أرتدي مجموعة ملابس فاخرة، وأضع الماكياج، وأحول نفسي إلى دمية، أو عارضة أزياء".

أحداث المسلسل تدور حول شخصية "ريم"، وهي فتاة متعلقة بأخيها الوحيد، وهو مركز اهتمام العائلة، هذا الاهتمام يربي الغيرة في قلب الشقيقة، ويجعلها تحاول التحكم في حياته وحتى تدمير زواجه، كما يركز المسلسل على شخصية والد ريم ونايف الذي يقوم بدوره الفنان إبراهيم الحربي الشخصية التي تحرّم على غيرها ما تحلله لنفسها.

أما الفنان يعقوب الفرحان الذي يلعب دور نايف شقيق ريم في المسلسل فقال: "إنه لم يخف من لعب دور الرجل "الملعوب به" من قبل المرأة -أي الذي يخضع لتأثيرها- لكن الفكرة تؤكد أنّه في المجتمع الخليجي المحافظ الذي يُعتقد أن المرأة فيه لم تحصل على حقوقها نجدها هي المسيطرة وهي التي تسيّر حياة الرجل".

 الأُردني إياد الخزوز مخرج مسلسل "لعبة المرأة رجل" اعتبر العمل فرصة كان يتمناها، خاصة وأنه يُلقي الضوء على أبرز القضايا الاجتماعية في المجتمع السعودي.