تضم مجموعة "لوتس" من مجوهرات غراف، قلادات وأقراط متميزة متوافرة في حجمين، حيث يُشَكِّل كل قطعة يدوياً أخصائيو المجوهرات المحترفون لدى غراف، مستخدمين مجموعة متنوعة من أحجار الماس أو الزمرد، الزفير، الياقوت. وتعكس مجموعة "لوتس" جمالاً ناعمًا أخاذًا حيث يُثبَّت كل حجر ليلتقط الأضواء، ويشع بريقًا يخطف الأبصار مع كل حركة، بفضل الأحجار التي تأخذ شكل الكمثرى ، والمستديرة ، والماركيز المصقولة بمهارة، تستحضر شكل بتلات زهرة اللوتس الرائعة.

تتخصص شركة المجوهرات الشهيرة "غراف" في تصميم مجوهرات تمزج بين أحجار الألماس، والأحجار الكريمة النادرة التي يرتديها أفراد الأسر الملكية والمشاهير. وتمتلك غراف الآن أكثر من ثلاثين معرضا منتشرة في جميع أنحاء العالم، فمنها نيويورك، ومونت كارلو،وكورشوفيل، وكييف، وبكين، وتايبيه. أما في الإمارات العربية المتحدة فتقع معارض غراف في دبي مول, والآن في برج العرب. كما تجدر الإشارة إلى أن داماس هي شريكة غراف في دبي.

المزيد: مؤسستا متجر Stone: هذا سرّ تصاميمنا، ولا تنسي الأخضر في مجوهراتك لربيع 2012 تألقي هذا الصيف مع تصميمات فرفشة الجديدة من داماس 700 ألف دولار في يدي ورقبة الممثلة العراقية جوانا كريم