"الحواجب، هي البطلة المجهولة في تقاسيم الوجه." – بوبي براون

 

تماماً كما يحول إطار كبير منظر لوحة، يمكن للحواجب المشذبة بترتيب أن تحول محياك وإطلالة وجهك. وبوبي براون تؤمن بأن كافة الحواجب يمكن أن تغنم من تحديد وإبراز إضافي، ولهذا، قامت بابتكار "المجموعة الخاصة بالحواجب" أطقم ومحددات للحواجب ستعمل على تحديد، تشكيل والتحكم بهيئة الحواجب بسرعة وسهولة، وفي نفس الوقت تضفي عليها لمحة من اللون.

 

جديد. أطقم للحواجب

مثالية لهواة الاهتمام بالحواجب أو للمرأة الدائمة الحركة وعلى عجلة دائمة، تتضمن أطقم بوبي براون الخاصة بالحواجب كل ما تحتاجينه لمنح حواجبك شكلاً طبيعياً وكثيفاً، والذي يضفي على وجهك بشكل عام مظهراً مرفوعاً.

يأتي الطقم بظلين اثنين يتناسبان مع ألوان الحواجب سواء كانت فاتحة أو داكنة، وكل مجموعة تحتوي على ظلين يمكن استخدامهما لسد فراغات الشعر في الحواجب؛ فرشاة جديدة مطورة بزاوية صلبة، لتطبيق مثالي للظلال؛ مرآة بوجهين احدهما مكبر لتطبيق وتحديد أكثر دقة، وطقم مصغر من الملاقط للمسات التعديل والرتوش السريع.

 

متوفرة في:

الفاتح: ظلال بلونCement  و Birch

الداكن: ظلال بلون Saddle  وMahogany

السعر: AED 275

 

جديد ومحسّن للحواجب Natural Brow Shaper و Hair Touch-Up

عبارة عن تركيبة كريم – جل سهل الاستعمال يعمل على تحديد وملء الحواجب، بينما يتحكم بتشكيل وتشذيب شعيرات الحواجب. النتيجة، تحديد طبيعي مع مظهر صقيل يدوم طويلاً.  فرشاة بتصميم خاص تشبه عصا الماسكارا، تسمح بتطبيق دقيق غير قابل للخطأ.

صممت تركيبتها بمكونات تنعيم وحماية من ضمنها فيتامين B6 (بانثينول) وبروتين القمح المهدرج،. و Natural Brow Shapers غالباً ما يدلل شعيرات الحواجب المهملة.

تأتي بخمس ظلال لونية لتتناسب مع معظم ألوان الحواجب الشائعة، كما تعتبر هذه المحددات للحواجب اختيار رائع لأي تعديل أو رتوش سريع. كل ما هو مطلوب، تمرير العصاة بمسحة سريعة على شعيرات الحواجب لتغطية الشعيرات الرمادية والفجوات بين الشعيرات كإجراء سريع ومؤقت لحين موعدك التالي في صالون التجميل.

 

متوفر بألوان: Clear, Blonde, Mahogany, Auburn و Rich Brown

السعر: AED 95

متوفرة لدى محلات/كاونترات بوبي براون

 

للمزيد:

تبحثين عن كريم أساس وكونسيلر جديدين؟ إليكِ المجموعة الجديدة من "ماك"

تمتعي بجمال الشاطئ مع مجموعة ميامي لربيع 2012 من "بوبي براون