في آخر حضور لها، وتحديداً في حفل موركس دور تعمدت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أن توزع وكعادتها الابتسامات على الحضور، فما سرّ تلك الابتسامة؟

من يتابع إطلالات النجمة المصرية يعلم جيداً أن تغييراً ما طرأ على ابتسامتها، والحقيقة أن شيرين أتت إلى لبنان قبل سنوات عدة وزارت دكتور أسنان معروف (نتحفظ عن ذكر اسمه) كان قد أشرف على ابتسامة الفنانة هيفاء وهبي قبل أقل من شهر والممثل أحمد حلمي والفنانين ملحم زين وعاصي الحلاني، فأجرى الطبيب التعديلات اللازمة لتحويل ابتسامة شيرين إلى جميلة مثل تبييض أسنانها وجعلها متراصفة معاً، وقبل أيام قليلة من حفل الموركس دور وتحديداً نهار الجمعة الفائتة زارت الفنانة الطبيب نفسه وطلبت منه تحويل ابتسامتها الى هوليوودية خصيصاً لتك المناسبة التي كرّمت فيها، وبالفعل هذا ما حدث، تم تبييض أسنان شيرين بطريقة حديثة وجعل الابتسامة الهولوودية رفيقتها الدائمة.

لشدة ابتسامتها الجميلة، اعتقد البعض أن الفنانة المصرية قد أجرت عمليات تجميل في وجهها، لكن الحقيقة أن شيرين عدّلت في ابتسامتها فحسب وتحولت إلى فنانة تلك ابتسامة مميزة. وتعتبر ابتسامة شيرين اليوم من أجمل ابتسامات الفنانات وهي تنافس بذلك ابتسامة هيفاء التي لجأت الى الطبيب نفسه، فهل توافقين الرأي؟

للمزيد:
كيف ومتى تستخدمين حمام البخار؟
هالة عجم: إطلالة شيرين الأخيرة بمكياج 3D