كعادتها خطفت الفنانة المصرية بوسي الأنظار في حفل موركس دور، بأناقتها المميزة بين الحضور، وقد اختارت فستاناً من توقيع المصمم إبن بلدها هاني البحيري المعروف بتعامله مع غالبية الفنانات المصريات.

أراد البحيري أن يوصل عدة رسائل من خلال فستان بوسي، أهمها أنه أراد الإثبات للعالم ان المصمم المصري لن تقف أمامه الأحداث الجارية، بل سيستمر في مسيرته وعطائه.

شواروفسكي الاخضر

في حديث خاص لـ "أنا زهرة" أوضح البحيري أن لبوسي مكانة خاصة في قلبه، وتربطهما علاقة صداقة عمرها عشرات السنين، وعندما طلبت منه تصميم فستان لحضور موركس دور لتكريمها، خصّص لها واحداً من مجموعته الجديدة التي لم يعرضها بعد أمام الصحافة. نفذ البحيري الفستان على قماش التول الحريري، وزينه يدوياً بأحجار شواروفسكي الخضراء، التي تعكس ببريقها الربيع الذي حلّ على مصر.

وأشار البحيري أن بوسي قد سبق وظهرت بباقة كبيرة من تصاميمه. أهمها قبل 15 عاماً، عندما حضرت مهرجان كان بفستان من تنفيذه. وتجد الإشارة أن فستان الفنانة ليلى علوي في كان لهذا العام، كان من تصميمه.

السلام والربيع

 أشار المصمم المصري أن مجموعته الجديدة كلها من وحي السلام الذي سيحل قريباً على بلده رغم الصعاب الحالية. الأخضر، الأحمر، الأبيض، والليلكي الفاتح، ألوان اعتمدها البحيري في مجموعته التي سيعرضها الشهر المقبل في روما، خلال اسبوع الموضة الايطالي، لتؤكد عنواناً واحداً، وهو الربيع المفعم بالحياة والاستقرار.

أقمشة مصرية

شدد البحيري أن الاقمشة والمواد التي استعملت في المجموعة كلها مصرية، لأنه متفائل بمستقبل بلده، التي تواجه تحدّ كبير في ظل الصعوبات الحالية. ويصف هاني مجموعته بأنها ليست عادية أو تقليدية؛ بل ستشكل صدمة للجميع خصوصاً في مصر، لأنه لا يصمم فساتين يصعب لبسها، بل يضع في باله أن المرأة التي سترتديها هي شرقية ولديها عاداتها وتقاليدها، لذلك تجمع فساتينه بين الأناقة والاحتشام. ويكشف المصمم لـ"أنا زهرة" عن لقائه القريب  بالنجمة العالمية كيت وينسلت في مصر وقد يثمر اللقاء عن تعاون بينهما. فما رأيك بفستان الأناقة والسلام الذي لبسته بوسي؟

المزيد:
700
ألف دولار في يدي ورقبة الممثلة العراقية جوانا كريم
مريام فارس تلبس نسخاً مقلدة من فساتين مصممين عالميين
"إيفا لونغوريا" تسحر المصورين في "كان"