افتتحت  TWG Tea، العلامة الشهيرة في قطاع الشاي الفاخر في العالم، صالوناً للشاي في دبي مول.

ويتضمن الصالون 28 مقعدا من المخمل الأسود والمسند القصبي مع مفارش بيضاء للطاولات تعزز أجواء الحميمية.

وسيسعد الذواقة بقائمة الطعام في TWG Tea الغنية بأطباق مطورة بعناية ومنكّهة بأجود أنواع الشاي من TWG Tea مثل طبق كبدة الاوز مع الخبز المحمص وزهرة الساكورا، والجيلي المصنع من الشاي والفطيرة الصيفية مع الخضار وصلصة الخل بالشاي الأخضر 1837.

تجهّز الحلويات بعناية يومياً وتتضمن عناصر متميزة مثل حبات الماكارون وحلويات الشاي الفاخرة منTWG Tea  والتي تقدّم مع سكاكر TWG Tea والكريما المخفوقة.

وذكرت صحيفة "البيان" أن خلطات الشاي تتضمن مجموعة فريدة من حصاد الشاي الآتي من أرقى المزارع والحدائق، وهي تحضّر بعناية في الصالون وفق مواصفات TWG Tea وتقدّم في أباريق فرنسية من تصميم TWG Tea أو تقدّم مثلجة في أواني طويلة من الكريستال.

ولاسعاد الهواة، ابتكر المبدعون لدى TWG Tea خلطة يدوية تضم شاي “Yin Zhen” أو الابر الفضية وهو من أكثر أنواع الشاي الأبيض ندرة مع مزيج من الفواكهة والزهور والتوابل لدغدغة الحواس. شاي إيرل غراي الأبيض هو مزيج خاص من زهرة الزفير الفريدة بمزاياها الخفيفة والمريحة والمنعشة، ومن أوراق الابر الفضية الامبراطورية التي تمنح احساسا ممتعا لمحبي الشاي في دبي. وتنصح TWG Tea بترك هذا الخليط منقوعا لمدة 15 دقيقة في ماء دافىء بدرجة 70°C  وتقديمه في أبريق زجاجي.