خلال استضافتها ضمن برنامج "هلا وغلا" الذي تقدّمه ناديا بركات على قناة "أبو ظبي الإمارات"، أبدت شيماء علي استياءها الشديد من الشائعات التي تعرضت لها خلال مسيرتها الفنية وكان آخرها واحدة زعمت وفاتها، معتبرةً أنّها مسيئة كثيراً لها ولعائلتها.

 

وأضافت الممثلة الكويتية أنّ الفنان يتعرض للكثير من الأقاويل والشائعات، مشيرةً إلى أنّ الصحافة تنشر الشائعات من دون التأكد من صحة الخبر.

 

وحول الأدوار الجريئة التي تقدّمها، رفضت أن تسمّيها جريئة، مشيرةً إلى أنّ الدراما الخليجية لم تقدّم حتى الآن مواضيع وشخصيات جريئة بحكم تقاليد دول الخليج المحافظة. وأكّدت بأنّها ضد تقديم قضايا جريئة في الدراما الخليجية، معتبرةً أنّ الناس لن يتقبلوا ذلك.

 

وأشارت شيماء إلى أنّها تطلّ في رمضان من خلال ثلاثة أعمال هي: "مذكرات عائلية جداً"، و"باقي ليلة"، و"شارع 90" الذي تجسّد فيه دور إعلامية.

 

أيضاً، كشفت أنّها أغلقت صالون التجميل التي افتتحته بسبب انشغالها في التمثيل، مشيرةً إلى أنّها اكتشفت أنّها لا تجيد "البزنس".

 

وهنا تطرقت إلى عمليات التجميل التي أجرتها، وأكّدت بأنّها أجرت واحدة لأنفها منذ زمن، مشيرةً إلى أنّها لم تكن تجميلية بل كانت عملية "زوائد أنفية".

 

وكشفت أنّها أجرت عملية أخرى لصنع "غمازة كاذبة" على خدها الأيسر. في الوقت نفسه، اعترفت شيماء بندمها لأنّها أجرت عملية نفخ لشفتيها. وأشارت إلى أنّها لم تكن ناجحة في البداية، إلى أن أعادت إجراءها مرة أخرى، ما جعلها تمرّ في حالة نفسية صعبة.

 

ونفت ما تردد عن أنّها أقامت دعوى ضد الطبيب بسبب عدم نجاح العملية الأولى وحصولها على عشرة ملايين دولار كتعويض، مشيرةً إلى أنّ هذا الكلام عبارة عن شائعة مغرضة لا صحة لها.

 

وخلال الحلقة، كشفت أنّه خلال لقائها بالممثل المصري نور الشريف على هامش أحد المهرجانات العربية، شبّهها بالفنانة اللبنانية إليسا، وأكّدت بأنّه قال لها: "لو شعرك أطول شوي كنت إليسا التانية".

 

وحول علاقتها بزميلاتها الفنانات، نفت ما تردد عن خلافها مع شجون الهاجري، ومرام، وأكّدت بأنّ الأخيرة جارتها تربطها بها علاقة صدقة قوية. وأضافت أنّ مرام وهند البلوشي وبثينة الريسي هنّ الأقرب إليها في الوسط الفني.

 

وعن رأيها بالمسلسلات التركية، أعربت شيماء عن تعلّقها الشديد بمسلسل "العشق الممنوع"، وأشارت إلى أنّها أصيبت بحالة اكتئاب عند مشاهدتها الحلقة الأخيرة منه، مضيفةً أنّها سافرت إلى تركيا بعد انتهاء عرض المسلسل لتشاهد القصر الذي احتضن تصوير المسلسل.

 

وأكّدت بأنها بقيت فيه أربع ساعات دخلت خلالها في حالة بكاء بسبب الحلقة الأخيرة من المسلسل. كما أشارت إلى أنّها حاولت البحث عن المنزل الذي احتضن تصوير مسلسل "نور ومهند".

 

المزيد :

لماذا هدّدت شيماء علي جمهورها؟

شيماء علي تدعو إلى الحب