تسبّب أحد حرّاس هيفا الشخصيين في تعطيل تصوير مسلسلها الجديد "مولد وصاحبه غايب" لساعات بعدما نشبت مشادة حادة بلغت حد التشابك بالأيدي بينه وبين مساعد المخرج.

 

وعلمت "أنا زهرة" أنّ الحادثة تسبّبت في أزمة داخل كواليس التصوير في مدينة الانتاج الإعلامي. وقام هذا الحارس بضرب مساعد المخرج، ما أثار غضب مخرجة العمل شيرين عادل التي أوقفت التصوير لساعات.

 

وليست المرة الأولى التي تتسبب فيها حراسة النجمة اللبنانية في أزمة داخل كواليس العمل. إذ انزعج فريق عمل المسلسل سابقاً من الحرّاس الذين يلازمون هيفا أينما تواجدت داخل مدينة الإنتاج لتصوير مشاهدها في المسلسل. وتردّد أن عدداً من فريق العمل استاء من وجودهم، خصوصاً أنّ النجمة اللبنانية لا تحيي حفلة فنيّة كي تطلب منهم ملازمتها. وما زاد الطين بلّة أنّ الأمر لا يستدعي تواجدهم خصوصاً أن المدينة أكثر أماناً من التصوير الخارجي.

 

من ناحية أخرى، تواصل هيفا تصوير مشاهدها في نزلة السمان في مدينة الإنتاج الإعلامي بعدما تم بناء ديكور كامل للمولد تضمّن "الألعاب النارية والمراجيح، وألعاب الأطفال التقليدية".

 

وتجسد هيفا شخصية فتاة فقيرة شعبية تدعى نوسة تعمل راقصة ومغنية في المولد ثم تتورط في إحدى القضايا لتنقلب الأحداث. علماً أنّ المسلسل من تأليف مصطفى محرم وتشارك في بطولته فيفي عبده، وعزت أبو عوف، وحسن الرداد، وحجاج عبد العظيم والمطربة الشعبية أمينة.

 

للمزيد:

واشتعلت الغيرة بين فيفي وهيفا