"جوليان كيناستون" هو مؤسس ماركة المكياج البريطانية التي تلاقي الكثير من القبول والانتشار في دبي ودول الخليج "إيلاماسكا" Illamasqua، فهي معروفة بألوانها القوية ومكياجها الجريء والذي يتناسب مع الذوق العام وخطوط المكياج في الشرق الأوسط. حضر مؤخراً إلى دبي وبالطبع لم تفوت "أنا زهرة" فرصة التعرف إليه من قرب ونقل كل ما تودون معرفته عن جديد هذه الماركة التي تحبها الكثيرات منكن!

جوليان، ما هو مصدر إيحائك؟

أعتقد بأن أول ما يجب أن تعرفوه بأنني لم أكن يوماً خبير تجميل أو مكياج! لكنني لطالما كنت مسحوراً بثقافة الـ Goth التي تعتمد على وضع الكثير والكثير من المكياج، وكنت أرى فتيات الـ Goth وأًعجب كثيراً بقوتهن وثقتهن بأنفسهن، وعندما تفكرت قليلاً في الموضوع اكتشفت بأن المكياج هو جزء كبير من شخصيتهن وهو من يعطيهن هذه القوة والثقة بالنفس والقدرة على التعبير عن أنفسهن بهذه الطريقة. وشخصياً لطالما أحببت الثقافات الفرعية لأنها بنظري طريقة عن التعبير عن النفس والأفكار بحرية وبطريقة مختلفة عن الآخرين، ولذا قررت أن أنشأ علامة "إيلاماسكا" Illamasqua لمستحضرات التجميل والتي أعتبرها خطاً متميزاً لكل من يريد أن يعبر عن شخصيته بطريقته الخاصة.

هل هذه هي الزيارة الأولى لك لدبي؟

نعم هذه هي زيارتي الأولى لدبي وأحببتها كثيراً.

وهل تسنت لك الفرصة في الإطلاع على طريقة وضع النساء للمكياج في دبي؟ وما رأيك بها؟

بصراحة بإمكاني أن أقول بأن النساء هنا هن من أجمل النساء اللواتي رأيتهن في حياتي وأكثرهن أناقة واهتماماً بأنفسهن، وأرى بأنهن مطلعات على آخر صرعات المكياج، وأكثر ما لفت انتباهي هي رسمة العينين بالمكياج بطريقة فنية ومبتكرة جداً بحيث حتى أن بعض النساء المنقبات واللواتي لا ترين من وجههن سوى العينين استطعن أن يجذبن الكثير من الانتباه لمدى جمال وروعة تفاصيل رسمهن لعيونهن، الأمر الذي وجدته رائعاً ومعبراً عن شخصياتهن.

إذً هل لنا أن نتوقع مجموعة مكياج في المستقبل مستوحاة من دبي يا تُرى؟

أعتقد بأن هذه السوق لطالما كانت جزءً كبيراً ومؤثراً في عملية ابتكارنا لمجموعاتنا للمكياج منذ انطلاقتنا الأولى. فإذا نظرتِ إلى صور حملاتنا الإعلانية فسترين العيون المرسومة والمكياج القوي الذي تحبه نساء دبي. جزء من فلسفة علامتنا هو أن تكون مجموعاتنا مصدر إيحاء لهن بابتكار اللوكات التي يشعرن هن بالارتياح فيها وليس أن نقول لهن ما يجب أن يضعنه من مكياج لكل موسم وهذا ما يميزنا. نحن نصدر مستحضرات تجميل جريئة جداً بحيث ينقسم فيها الناس إلى قسمين، فأحدهم يحبها جداً والقسم الآخر يكرهها! ونفضل أن نكون بهذه الطريقة حتى تثبت هوية العلامة عند الجمهور.

هل بإمكانِك أن تطلع قارئات "أنا زهرة" على خبر حصري عن جديد "إيلاماسكا" وما يمكنهن أن يتوقعن في الأشهر القادمة؟

نعم بالطبع، لن أقول الكثير ولكن بإمكاني أن أعدكن بأن المجموعة القادمة لخريف وشتاء 2013 ستكون رائعة ومختلفة تماماً عن أي مجموعة مكياج رأيتموها في السابق من حيث المستحضرات التي سيتم إصدارها وحتى العارضات المستخدمات للترويج لها، ونحن متحمسون جداً للمضمون الجديد الذي سوف نقدمه، وبالطبع ستكون متوفرة في دبي فانتظروها!

وأخيراً، ما هي قطعة المكياج التي تعتقد بأن يجب على كل فتاة وسيدة اقتنائها من "إيلاماسكا"؟

أنا دائماً أقول بأنني لا أحب أن أجيب عن هذا السؤال لأنني اعتبر جميع هذه المستحضرات كأطفالي! ولكن أستطيع بأن أقول لكِ بأن الجميع يحتاج كريم أساس Skin Base وخصوصاً في جو دبي الحار!

للمزيد:

هالة عجم: أميل إلى مكياج عيون القطة هذا الموسم ولا يوجد أي شبه بين نوال وشيرين!

إليكِ خطوات مكياج الجميلة "إيما ستون" مع مستحضرات "ريفلون" و "شانيل"!