تشهد الدراما الرمضانية هذا العام سيطرة العنصر النسائي، إذ يتقاسم عدد من الفنانات بطولة الأعمال التلفزيونية على شكل دويتوهات نسائية.

 

وتعتبر إطلالة فيفي عبده وهيفا وهبي في مسلسل "مولد وصاحبه غايب" أبرز دويتوهات رمضان. يشهد العمل مباراة في الرقص والغناء بين النجمتين، إذ تجسّد هيفا شخصية راقصة شعبية بينما تقوم فيفي بدور زوجة والدها التي تعمل معها في الموالد.

 

ولم تكتف فيفي بالدويتو مع هيفا بل يجمعها دويتو آخر مع نبيلة عبيد في "كيد النسا2" الذي يشهد العديد من "الخناقات" الحامية بين فيفي ونبيلة عبيد التي تجسّد شخصية "حلاوتهم" وتستخدم الأسلحة البيضاء!

 

وهناك دويتو آخر يجمع أنغام وداليا البحيري من خلال مسلسل "في غمضة عين" الذي يعتبر أولى تجارب المطربة المصرية في مجال التمثيل. وتدور أحداث العمل حول فتاتين تترعرعان في دار أيتام وتجمعهما صداقة منذ الطفولة.

 

كذلك، تتقاسم غادة عادل ومايا نصري بطولة "سر علني" الذي تدور أحداثه حول أستاذة اقتصاد في الجامعة الأميركية تؤمن بأنّ الاقتصاد يلعب دوراً في تمكين الدول الكبيرة من الهيمنة على تلك الصغيرة والنامية

.

وهناك دويتو يجمع غادة عبد الرازق وعبير صبري ضمن أحداث "مع سبق الاصرار" حيث تجسّد عبير شخصية محامية وصديقة مقربة من غادة عبد الرازق.

 

للمزيد:

أنغام وداليا تتحدّيان الطقس بالثياب المكشوفة