تواصل دار كلمات للنشر حملتها الرامية إلى غرس حب القراءة باللغة العربية في نفوس الأطفال في دولة الإمارات عبر سلسلة من الفعاليات التي تركز على القراءة خلال شهري مايو الماضي ويونيو الحالي وبالتعاون مع شركة " دو " الداعم الرئيسي لدار كلمات في مختلف الفعاليات .

وقالت سمو الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي المؤسس والرئيس التنفيذي لكلمات ان دار كلمات تلتزم بإقامة ودعم الفعاليات الرامية إلى تعزيز وتطوير حب المطالعة بين الشباب وتهدف إلى منح كل طفل في الإمارات والمنطقة فرصة تجربة متعة القراءة .

وأوضحت ان الدار تعمل من خلال تقديم فعاليات وورش عمل في مختلف الإمارات على ضمان اتاحة الفرص دائما للأطفال للتعرف على عالم الكتاب الشيق والمثير مؤكدة حرص دار كلمات على اصدار كتب الأطفال عالية الجودة باللغة العربية .

وقالت هالة بدري النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في " دو " ان الأنشطة التي تنظمها كلمات تعكس مدى الإخلاص والتفاني في نشر أدب الأطفال باللغة العربية بين جيل المستقبل منوهة الى ان هذه الفعاليات جاءت في الوقت المناسب لتمكين العائلات من شغل وقت فراغ أبنائهم بأنشطة مفيدة وممتعة .

وتتضمن فعاليات الحملة مزيج من جلسات قراءة كتب الأطفال العربية وورش العمل التطبيقية وفعاليات الرسم المبتكرة التي تسعى إلى إشراك كافة أفراد المجتمع كالمعلمين والأهالي وتهدف إلى ترويج ثقافة القراءة والحب والاحترام والتقدير للكتب والكلمة المكتوبة.