للمرة الأولى، تحدثت منة شلبي عن الإطلالة التي ظهرت بها خلال مشاركتها في "مهرجان كان"، إذ كشفت أنّها تعمدت أن تكون بسيطة وغير مكلفة .

 

وخلال حلولها ضيفةً على برنامج "أحلى النجوم" الذي تقدّمه بوسي شلبي على قناة "النهار"، أوضحت الممثلة المصرية أنّها سافرت إلى باريس حتى تبتاع ملابسها من هناك.

 

وأكدت أنّها اختارت أكثر من فستان، لكنّ أسعار الأزياء الغالية صدمتها، فاستقرّت على البدلة التي حضرت بها المؤتمر الصحافي الذي سبق عرض الفيلم. وقد تعمدت أن تطلّ بملابس "فورمال".

 

وخلال شرائها تلك البدلة، وقعت عينها على الفستان، مؤكدة أنها دعت الله أن يكون سعره مقبولاً، وهو ما حدث بالفعل وسعدت به للغاية.

 

وتحدثت النجمة الشابة عن مشاركتها في "كان" بفيلمها "بعد الموقعة" الذي شارك في المسابقة الرسمية، واصفة إحساسها لحظة صعودها على السجادة الحمراء بالخيالي.

 

 كما أكدت بأن تجربتها في الفيلم جعلتها أكثر نضجاً في اختياراتها، وقد دفعتها إلى التفكير في خطواتها المقبلة بشكل مختلف.

 

كما اعتبرت نفسها محظوظة كونها تعاملت مع كبار المخرجين أمثال رضوان الكاشف الذي تعاونت معه في "الساحر"، ويوسف شاهين في "هي فوضى" و يسري نصر الله في "بعد الموقعة".

 

وأشارت إلى أنّ شخصية "ريم" التي تقدمها في الفيلم غيّرتها تماماً، إذ جعلتها تعشق الكلاب وتقرأ الصحف اليومية وتتابع ما يجري على الساحة السياسية، وهو ما لم تكن تفعله أبداً.

 

للمزيد:

منة شلبي في عيون أمّها: أحلى من نجمات هوليوود!