اختارت الشهيرات أن يلبسن تصاميم السعودية الشابة العنود بدر، صاحبة علامة "ليدي فوزازا"، فما قصة هذا الجاكيت ومالذي يميزه؟

ربما أول ما يلفتنا هو الاسم "ليدي فوزازا"، فقد أرادت العنود تكريم خالتها الراحلة فوزية، التي ألهمتها وأورثتها عشق الموضة والأزياء، فماذا عن باقي التفاصيل؟

جاكيت بهوية مميزة

من ناحية الفكرة، فهو جاكيت عملي يصلح، ويتماشى مع أي مظهر تعتمدينه. يمكن أن تلبسيه نهاراً فوق بنطلون جينز، تنورة، أو حتى بنطلون قماشي. أي شيء تختارينه، ستجدين أنه الرفيق المثالي المناسب، وهو لن يخذلك حتى لو نسقتيه مع فستان سهرة!

أما من ناحية الأقمشة والألوان، فإن المصممة الشابة تختار مزج عدة أنواع من الأقمشة في التصميم الواحد، وأيضاً هناك جاكيتات تلبس على الوجهين، ليكون لديك خيارين في جاكيت واحدة. إضافة للألوان الرائعة، التي تختارها العنود لتصاميمها.

نأتي إلى اللمسة التي تحدد هوية "ليدي فوزازا"، فالتفاصيل الجميلة والإضافات المميزة، سواء كانت من الريش، أو المسامير المعدنية، أو حتى قصات الجاكيتات المبتكرة، خاصة ناحية الأكتاف، كل ذلك يعطي هوية خاصة لجاكيتات "ليدي فوزازا".

أين تجدين ليدي فوزازا

تجدر الإشارة أن المصممة العنود بدر، حازت على جائزة أفضل مصممة محلية من مجلة Grazia للستايل في الشرق الأوسط "Grazia Middle East Style Awards"، وتجدين تصاميمها في بلومينغديلز- دبي مول، بوتيك Walkin Closet- الكويت، بوتيك Blush- البحرين، بوتيك The Vanity Room- قطر، و بوتيك Cream- جدة، السعودية.

المزيد:
لوبوتان وهنري هولاند وLady Fozaza في حفل Grazia Middle East Style Awards!
كيف ترتدين سترتِك من "ليدي فوزازا" مع جويل!
العنود بدر تقدم لك Lady Fozaza