وصلت نوال الزغبي متأخرة الى حفل الـ "موركس دور" أمس، وبقي الصحافيون ينتظرونها حتى وقت متأخّر. إلا أنّها مرت سريعاً على السجادة الحمراء ورفضت إعطاء أي تصريح. لكن كالعادة، استطاعت الفنانة اللبنانية أن تكون الأكثر أناقةً بفستانها النيلي الذي اختارته من تصميم اللبناني ايلي صعب، وحصدت إعجاب الجميع حين تسلمت جائزتها كأفضل مطربة لبنانية وأدت أغنيتين على المسرح هما "ألف ومية" و"عندك وحاسب في كلامك". وفي لفتة منها، قدّمت جائزتها إلى روح الفنانة الراحلة وردة الجزائرية التي اعتبرتها ملهمتها في الفن.


أما الممثل السوري مكسيم خليل الذي نال جائزة عن دوره في مسلسل "الولادة من الخاصرة" ولقيت شخصيته عمر في مسلسل "روبي" النجاح، إذ كان الصحافيون ينادونه بهذا الاسم، فقد ألقى كلمة مؤثرة عن بلده. وتمنى لو أنّه نال الجائزة في وقت أفضل من هذا الذي تشهده سوريا التي تمرّ بأحداث مؤلمة. وقال: "كنت أتمنى أن يكون أهلي واخوتي وبلدي سوريا بخير». وأضاف "الله يحميها وأهدي هذه الجائزة المهمة في حياتي الى شهداء سوريا".


مكسيم الذي أهدى الجائزة الى شهداء سوريا أثار الكثير من علامات الاستفهام حول موقفه وما إذا كان مع النظام أو الثورة. واعتبر البعض أنّ باهدائه الجائزة الى الشهداء، فهو بذلك يعني أنّه مع الثورة بينما اعتبر آخرون أنّه قصد شهداء الجيش السوري .ويعتبر تصريح مكسيم نوعاً من الذكاء، شمل الجميع فيه ولم يحدد جهة معينة.
يذكر أنّ مكسيم حضر برفقة زوجته الممثلة السورية سوزان ارشيد.