هل تخلو أوقات المرح من التعرض لأشعة الشمس؟ بالطبع لا! ومع حلول فصل الصيف تبدأ الاستعدادات للأنشطة الصيفية كالاسترخاء بجانب حمام السباحة أو الذهاب إلى شاطىء البحر.

 

إليكِ بعض النصائح الجيدة من خبراء "ني?يا صن" التي يمكنكِ من خلالها الاطمئنان إلى أن الأيام المشمسة القادمة ستكون مليئة بالأوقات المرحة وبدون آثار مزعجة.

 

حافظي على ترطيب بشرتِك:

 

قد يتسبب التعرض إلى أشعة UV في جفاف طبقات البشرة العميقة وتضررها. يتم امتصاص NIVEA SUN Moisturising Sun Lotion SPF30بسهولة، ما يمنح الحماية الفورية، إذ يعد الحل الأمثل لممارسة الأنشطة على الشاطىء أو خارج المنزل بفضل نظام فلاتر أشعة UVB/UVA الفعال وتركيبته المقاومة للماء. كما يساعد فيتامين E على محاربة الشوارد الحرة والظهور المبكر لعلامات التقدم في السن، فيما تكتسب  البشرة النعومة والعناية المطلوبة من خلال التركيبة التي تمنح الترطيب العميق.

 

نصيحة: حافظي على ترطيب الجسم من الداخل أيضاً! اشربي الكثير من الماء، خاصة عند المشاركة في ألعاب في أماكن مكشوفة، وتناولي بين الحين والآخر الفواكه ذات العصائر الغنية بالفيتامينات، وذلك لزيادة مضادات الأكسدة التي تحارب الشوارد الحرة.

 

استخدمي مستحضر حماية البشرة من الشمس بانتظام:

 

قد تخفف المياه والتعرق من الآثار الوقائية لمنتجات حماية البشرة من الشمس. ونظراً لأن التركيبات الزيتية الكثيفة تترك علامات على بشرتك وتعطيك إحساساً باللزوجة، تعد تركيبات السبراي التركيبات الأمثل للاستخدام المتكرر. توفر التركيبة المبتكرة غير الزيتية التي يحتوي عليها NIVEA SUN Invisible Protection Transparent Spray حماية فعالية مباشرة في ثوان معدودة، فيما تجعل الاستخدام المتكرر عملية سريعة وسهلة.

 

نصيحة: يرش بعد التجفيف بالمنشفة. سواء كنت على شاطىء البحر أو بجانب حمام السباحة، فإن البيئات التي تعكس أشعة الشمس بصورة كبيرة، مثل المياه والرمل، تزيد من الإشعاع وترفع في نفس الوقت من الحاجة إلى الاستخدام المتكرر لمنتج يوفر الحماية.

 

احمي بشرة صغارِك:

 

يحتاج الأطفال والصغار إلى حماية إضافية، إذ أن بشرتهم أرق من بشرة الكبار ولم يكتمل فيها بناء آليات الإصلاح الذاتي. يوفر لوشنKids Moisturising   NIVEA SUN مع عامل الحماية من الشمس SPF 50+ حماية قوية من أشعة الشمس بتركيبته اللطيفة والعناية التي يمنحها وغناه بفيتامين E اللازم لبشرة الصغار الرقيقة.

 

نصيحة: عدم تعريض الصغار لأشعة الشمس القوية في فترة ما بعد الظهر، مع ضرورة استخدام قبعة أو مظلة لضمان حماية الأطفال من التعرض لأشعة الشمس المباشرة عند الخروج من المنزل.

 

تتوافر المجموعة الأساسية من "ني?يا صن" في كافة المتاجر الرائدة بالمنطقة.

 

للمزيد:

 

لشعركِ الصحي: كل ما يجب أن تعرفيه عن البلسم!

 

تمتعي بجمال الشاطئ مع مجموعة ميامي لربيع 2012 من "بوبي براون"