استقبلت الدكتورة جيهان عبدالقادر الرئيس التنفيذي لمستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية وجراحين التجميل المختصين في المستشفى الفنانة الجميلة ميساء مغربي كضيفة شرف لأمسية تستعرض ثقافة الجمال وعمليات التجميل الحديثة كي تكون ندوة تثقيفية لسيدات المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة. و قد تحدثت النجمة ميساء مغربي للسيدات عن أهمية الاهتمام بالجمال و البشرة والوسائل التي تتبعها كنجمة تتعرض للأضواء من أجل الحماية التامة وقد أشارت بأنها لن تتخذ أي إجراء أو قرار دون استشارة طبيبتها الخاصة الدكتورة جيهان عبدالقادر وجراحي المستشفى وذلك لثقتها الكبيرة بطاقم و أطباء مستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية.

كما القى طبيب التجميل د. مايكل ساليفاراس محاضرة شيقة عن آخر ما توصل إليه العلم في الطب التجميلي، وكيفية اختيار المرأة طبيبها الذي سيجري لها عملية تجميلية، وما هي أسس اختيار المرأة للعملية المناسبة لها، كما أضاف بأن التوعية بالعمليات التجميلية أصبحت شئ أساسي في المجتمع، ليس فقط لإظهار الجمال خارجي فقط بل ازيادة الثقة بالنفس أيضاً.

وكان لطبيبة محاربة الشيخوخة د. كريستينا موريس كلمة عن الطرق التي يتوجب على كل امرأة اتباعها لكي تحافظ على بشرتها سواء كانت عناية منزلية أو عناية عند الطبيب المختص.

و قد رحب أطباء المستشفى الأسئلة التي طرحتها السيدات مما جعل من هذه الندوة ذات طابع حي وفعال.
و لقد حصل النساء في النهاية من منتجع الشيهانة الطبي في المستشفى على تشخيص وفحص دقيق لنوع البشرة بالإضافة إلى علاج لبشرة الوجه ومستحضرات للعناية ببشرتهن وتجديد شبابهن على الدوام.

للمزيد:
هالة عجم تجيبكِ: كيف تخفّفين من التجاعيد بدون جراحة أو بوتوكس؟
هل هذه هي "كيم كارداشيان" الهند؟