سافر محمد حداقي أخيراً إلى دبي لتصوير دوره في الجزء الرابع من مسلسل "صبايا" الذي ألفته نور الشيشكلي ويخرجه سيف الشيخ نجيب.

 

وكان الفنان السوري قد صورّ عدداً من اللوحات الكوميدية من الجزء التاسع من السلسلة الكوميدية "بقعة ضوء" من تأليف عدد من الكتّاب وإخراج عامر فهد.

 

وإضافةً إلى "صبايا4"، و"بقعة ضوء9"، يطلّ حداقي في رمضان عبر تسعة أعمال حتى الآن. وكانت البداية مع سلسلة "أنت هنا" التي صوّر منها 15 فيلماً قصيراً. إذ تتنوع الشخصيات التي يؤديها والمستوحاة من مختلف شرائح المجتمع السوري.

 

أيضاً، يشارك في مسلسل "المفتاح" من تأليف خالد خليفة وإخراج هشام شربتجي، ويجسد شخصية شاب غارق في الفساد يعمل على تكريسه في الحي الذي يسكنه وفي المكان الذي يعمل فيه.

 

كما أنهى تصوير مشاهده في "الإنفجار" الذي أجّلته الأحداث السورية إلى العام الحالي. علماً أنّه من تأليف أسامة كوكش وإخراج محمد رجب بعدما أنجز المخرج أسامة الحمد الجزء الأكبر منه. كذلك، أنهى حداقي تصوير مسلسلي "بنات العيلة"، و"الولادة من الخاصرة2" للمخرجة رشا شربتجي، إضافةً إلى مسلسل "المصابيح الزرق" للمخرج فهد ميري والمقتبس عن رواية بالعنوان ذاته للكاتب حنا مينه.

 

ومن بين الأعمال التي يطلّ من خلالها العمل الكوميدي "رومانتيكا" من تأليف شادي دويعر وإخراج مهند قطيش. وفي المسلسل الذي تدور أحداثه في فندق كبير، يجسد الممثل السوري دور شاب يعمل في تصليح الكهرباء ويعيش قصة حب مع "نيفين" التي تجسّدها  صفاء سلطان.

 

ويبدو أنّه رغم قلة الأعمال الدرامية التي يتم تصويرها حالياً، إلا أنّ حداقي أو "الجوكر" كما يُطلق عليه، استطاع أن ينال نصيب الأسد من خلال المشاركة في جميع هذه المسلسلات.

 

المزيد :

محمد حداقي يعيش قصة حب "كهربائية"!

محمد حداقي "5 بعيون الحسّاد"!