أعلنت "شركة أبوظبي الوطنية للتأمين" (ADNIC) رسمياً عن تنظيم حدث "اركض في ياس مع ADNIC" على حلبة مرسى ياس في أبوظبي للعام الثاني على التوالي.

وسيقام "اركض في ياس مع ADNIC" في 24 تشرين الثاني (نوفمبر) 2012، أي بعد ثلاثة أسابيع فقط على سباق "جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا" في أبوظبي. ومرة أخرى، سينظم هذا الحدث عند الغروب وتحت الأضواء الكاشفة، حيث ستتاح أمام المشاركين فرصة التنافس في الحلبة نفسها التي تستضيف سنوياً أبطال العالم في سباقات "الفورمولا1".

وسيحظى المشاركون بخيار التسجيل في السباق البالغ 10 كيلومترات إما كأفراد أو كفرق مكونة من أربعة متسابقين يقطعون مسافة السباق بالتتابع على أربع مراحل. كما يضم الحدث سباقاً للأطفال الذين تراوح أعمارهم بين 12 و15 عاماً، وسباقاً آخر للأطفال الذين تراوح أعمارهم بين 8 و11 عاماً بهدف إفساح المجال أمام كافة الأعمار للمشاركة في هذا الحدث.

وتعليقاً على الحدث، قال الرئيس التنفيذي لشركة ADNICوليد الصيداني: "يسعدنا رعاية سباق "اركض في ياس مع ADNIC" للعام الثاني. إذ تجسد هذه الرعاية إلتزامنا بتعزيز الوعي الصحي بين أفراد المجتمع واتباع نمط حياة صحي".

من جانبه، قال ريتشارد كريغان الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: "يسعدنا الإعلان عن تنظيم حدث "اركض في ياس مع ADNIC" الذي حقق العام الماضي نجاحاً مبهراً".

وأضاف: "يمثل هذا السباق حدثاً اجتماعياً رائعاً يستهدف جميع الفئات والأعمار، من الكبار إلى الأطفال، ومن الرياضيين المحترفين إلى الذين يشاركون للمرة الأولى. ونتطلع إلى مشاركة كبيرة من العائلات بالإضافة إلى فرق الشركات".

 

المزيد:

تخلّصي من عطش الصيف على الطريقة الإماراتية

من "أنا زهرة" إلى المرأة الخليجية: واقٍ غذائي من الشمس!

الامارات حضناً للطب التكميلي