مثلما تجري النهايات السعيدة وتتحقق الأمنيات في القصص الخرافية، ارتدى الطفل عبد الرحمن الكندي الزي الوطني الإماراتي و"البشت المطرز بالذهب"، لتحقيق حلمه المنشود في أن يكون أميراً.
تحقق ذلك برعاية حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان، وبإشراف مؤسسة "تحقيق أمنية" التي ترأس الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان مجلس إدارتها داخل الإمارات.
فقد استجابت مؤسسة "تحقيق أمنية" الدولية لحلم الطفل الإماراتي الكندي بأن يكون "أميراً"، وتمت استضافته، الأسبوع الماضي، في مجلس الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار رئيس الدولة في قصره داخل إمارة أبوظبي، حيث كان في استقباله الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان والشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان وعدد من الضيوف.
يعاني الطفل عبد الرحمن البالغ من العمر 5 سنوات ونصف من مرض "الهيموفيليا" وهو خلل وراثي يمنع الدم من التخثر، الأمر الذي يتسبب له بنزيف دموي.
وتسعى "تحقيق أمنية" التي أنشئت في العام 1980 إلى تحقيق أمنيات أطفال العالم، وحققت حتى هذه اللحظة ما يزيد عن 290 ألف أمنية لأطفال من مختلف دول العالم، مع اختلاف انتماءاتهم الاجتماعية والدينية.
وأما في دولة الإمارات العربية المتحدة، فقد استطاعت مؤسسة "تحقيق أمنية" منذ تأسيسها في العام 2003 أن تحقق أمنيات أكثر من 600 طفل مريض.