رغم الدعاية الضخمة التي رافقت برنامج Deal Or No Deal الذي تقدمه مايا دياب على قناة "النهار"، إلا أنّه لم يحظَ بأي أصداء وسط انشغال المصريين بانتخابات الرئاسة. هذا الأمر جعل بعضهم ينتقد عرض هذه البرامج في وقت يتابع فيه المصريون بشغف ما يجري على الساحة السياسية، خصوصاً محاكمة الرئيس السابق حسني ومبارك وما تلاها من ردود فعل غاضبة وتظاهرات في ميادين القاهرة.

 

مع ذلك، أطلّت مايا دياب بملابسها المثيرة والفاقعة لتقدم برنامجها الجديد، ما أثار غضب كثيرين. وقد اعترض بعضهم على ملابسها القصيرة مع أنّه تردّد أنّ إدارة القناة حذّرتها من ارتداء هذه الملابس وسط صعود التيارات الاسلامية المتشددة في المحروسة.

 

 وعلمت "أنا زهرة" من مصادر داخل القناة أنّ الفنانة اللبنانية أثارت غيرة بعض المذيعات اللواتي يعملن داخل القناة بسبب عرض برومو البرنامج بشكل متكرر وفي أوقات مميزة على حساب برامجهن التي تعرض أسبوعياً على القناة نفسها.

 

واللافت أنّ مايا تقتبس أسلوب رزان مغربي التي ارتبط اسمها بالبرنامج منذ سنوات. إذ قدّمته المذيعة اللبنانية للمرة الأولى على شاشة "الحياة" المصرية من خلال برنامج "لعبة الحياة". لكنّ البرنامج توقّف بعد انتشار الفيديو الشهير لرزان. وها هي مايا تقدم البرنامج بالفكرة والديكور وطريقة التقديم والملابس نفسها!

 

للمزيد:

اللبنانيات... ماذا يفعلن في مصر؟