وضعت  لطيفة التونسية شروطاً من أجل مواصلة تقديم برنامجها "يلا نغني3"، أبرزها أن يخضع البرنامج لتغيير شامل من ناحية ميزانيته، وإضافة بعض أفكارها إلى المشروع من أجل أن يواصل النجاح الذي حققه في الموسمين الأول والثاني.

وشددت "صوت الحب" كما يلقّبها محبوها في حديثها مع "أنا زهرة" على رفضها تقديم هذا البرنامج في موسمه الثالث بالصورة الذي ظهر فيها سابقاً. وأوضحت أنّ الموسم الثالث لا بد من أن يظهر بصورة مغايرة ومفاجئة في الوقت نفسه. وكشفت عن تلقّيها عروضاً متعددة من قنوات عربية من أجل تقديم برامج غنائية. لكنها لم تبت بشأنها حتى الآن. وأكّدت على جهوزية ألبومها، لكنّ الأوضاع الحالية في بعض البلدان العربية لا تشجّع أي فنان على إصدار أي عمل

وكانت الفنانة التونسية أكدت أنّ "قلبها يعتصر حزناً بسبب ما تشاهده يومياً عبر نشرات الأخبار، وما يتعرض له أبناء الشعب السوري على يد النظام"، مشيرة إلى أنّ "ما يتعرض له الأطفال والنساء في سوريا، بات لا يحتمله بشر على وجه الأرض". وأوضحت أنّ اعتذارها عن عدم طرح ألبومها هذا الصيف جاء احتراماً لدماء الشهداء وتردي الأوضاع في بعض دول المنطقة العربية، رغم أن الألبوم يضم مجموعة من الأعمال الوطنية.

ويتزامن ذلك مع إصدارها أغنية "سينغل" بعنوان "جا يكحلها وعماها" من كلمات سعود شربتلي الذي تعاونت معه للمرة الأولى، وألحان عبدالله القعود. وأوضحت أنها اضطرت لإصدارها بعدما غنتها في برنامج "يلا نغني" وحققت أصداء واسعة، وأرادتها تمهيداً لألبومها الذي سيصدر بعد عيد الفطر المقبل..